بلس /أخبار

دبي تعقم مدارسها بتقنية "مايكروسيف" للقضاء على الفيروسات في 30 ثانية

قامت بلدية دبي وبالتعاون مع القطاع الخاص بالانتهاء من تعقيم 12 مدرسة بمطهر آمن خالٍ من الكحول والمواد الكيميائية يقضي على الفيروسات خلال 30 ثانية.

 

وكانت الحملة والتي استمرت لأيام قد تضمنت ورش توعية لتثقيف الأطفال والطلاب بكيفية الوقاية من الفيروسات والميكروبات، نظمتها البلدية و"فرقة مايكروسيف للمدارس الصحية".

 

تجدر الإشارة إلى أنّ الورش التي جرت عبر الاتصال المرئي، وخلال جولات بالمدارس قد تضمنت شرحًا لمخاطر جائحة كورونا، كما تم تسليم 15 ألف طالب معقم مصنع بتقنية (مايكروسيف) وهي تقنية أمريكية تحول الماء الى معقم آمن يقضي على الفيروسات دون أن يسبب للجسم أية اضرار.

 

 يذكر أنّ بلدية دبي و"فرقة مايكروسيف للمدارس الصحية" حرصت على تعقيم الأسطح بتقنية مايكروسيف صديقة البيئة والمعتمدة من منظمة الغذاء والدواء الأمريكية، وعلامة المطابقة الأوروبية، وإدارة السلع الدوائية والعلاجية بأستراليا إلى جانب وزارة الصحة ووقاية المجتمع بالإمارات وهيئة الدواء والغذاء السعودية.

 

بدورها أوضحت بلدية دبي بأنّ ورش التوعية تضمنت نصائح للتعريف بأهمية التباعد الجسدي، واستعمال الكمامات، وتشجيع طلاب المدارس على الالتزام بالممارسات الصحية كغسل اليدين جيدًا بالماء والصابون.

المزيد من أخبار

X