البدلات المتناسقة موضة ربيع 2021 من وحي الفاشينيستا

 هذا الربيع، رأينا الكثير من الصيحات التي لا نخفي لك سراً، صدمتنا بعودتها، بعضها عانقناها ولم نتمكن من أن ننتظر لوقت طويل قبل أن نواكبها، وأخرى لسنا من كبار المعجبات بها أو موقفنا منها ليس محدداً بعد. من صيحات الموضة التي أعجبتنا بحق وقد واكبتها الكثير من اطلالات النجمات ورأيناها على مختلف مدارج عروض الأزياء هي البدلات المتناسقة أي الـEnsemble والتي لفتتنا على الكثيرات من الفاشينيستا العربيات والمؤثرات.

 شاهدي أجمل موديلات بدلات متناسقة موضة ربيع 2021


البدلات المتناسقة تعشقها الفاشينيستا والمؤثرات
 

جويل ماردينيان
جويل ماردينيان


ماذا نعني باللوكات المتناسقة قد تتسائلين؟ إنها الاطلالات التي تكون فيها أقمشة السراويل مماثلة لقماش السترة أو القميص، فإذا كان السروال ذو نقوش على سبيل المثال، تكون السترة بالقماش ذاته والنقوش ذاتها وقد انتشر هذا الستايل على البدلات النسائية مع السراويل وصولاً الى موديلات البيجاما الرائجة ويبدو أن الأنيقات لا يكتفين من هذه الموضة لسهولة ارتدائها ومناسبتها الكثير من الخروجات في مختلف أوقات النهار وحتى الليل..
هذا وقد أطلقت العديد من الدور الفاخرة هذه الستايلات على مدارج عروض أزيائها، واللافت أنها أتت بألوان زاهية مشرقة أو بأقمشة ونقوش جريئة، ما يدل على أن هذه الصيحة ابتكرت لأجل جذب الأنظار اليك في كل مكان بطريقة تجعلك تبدين غير تقليدية وبعيدة كل البعد عن الكلاسيكية.

تابعي المزيد:أجمل التصاميم المعادة التدوير لشتاء 2021

 

نتالي فنج
نتالي فنج



واكبي هذه الصيحة مع أقل عدد من الأكسسوارات المبالغة أو الكبيرة لتتركي المجال لتكون ملابسك هي أساس لوكك والجاذب الأكبر فيها. فهل تملكين الجرأة الكافية لمواكبتها؟
تابعي المزيد:البدلات بالجيوب البارزة موضة أساسية لربيع وصيف 2020