مشاهير /مشاهير العرب

الفنانة العمانية غدير زايد تشارك بثلاثة أعمال خلال الموسم الرمضاني المقبل 

تشارك الممثلة والمذيعة العمانية، غدير زايد، في ثلاثة أعمال خلال الموسم الرمضاني القادم، وستكون هذه الأعمال منوعة بين التراجيديا والكوميديا، وهي "شيلوي ناش"، وهو مسلسل درامي كوميدي، من إخراج عيسى ذياب، وستجسِّد دور معلمة تعاني من مشكلة وتبحث عن حلول لها وتلجأ لحل غريب نوعاً ما على مجتمعنا ولكنه موجود، والعمل من بطولة: عبد الله السدحان، ويعقوب عبد الله، ولطيفة المجرن، وحصة النبهان، ونواف العلي، وعبد العزيز النصار، وعبد المحسن القفاص، ومرام، بالإضافة إلى آخرين. 

كما ستشارك في مسلسل "الناموس"، وهو من إخراج جاسم المهنا، وسيناريو الكاتب محمد أنور، ومن بطولة: هيفاء عادل، وبثينة الرئيسي، وحسين المهدي، وعبد الله بهمن، وحصة النبهان، وفيصل العميري، بالإضافة إلى آخرين. والمسلسل تدور أحداثه في حقبة السبعينيات. 

غدير زايد
غدير زايد

أما العمل الثالث فهو "الوصية الغائبة"، من إخراج حسين أبل، وهو للكاتب مشاري العميري، ويمثِّل حقب الخمسينيات والسبعينيات، وستشارك غدير بدورها في بداية حقبة السبعينيات، وسيكون في آخر عشر حلقات. والمسلسل يُعتبر اجتماعياً أسرياً، ويجسِّد عادات وتقاليد الأسر الكويتية في تلك الحقبة، والعمل يتطرق إلى باب الوفاء بين التجار قديماً، ويُبرز كيف خَلَتْ علاقاتهم من الصراعات التي يدعيها البعض، وهو من بطولة: جاسم النبهان، وعبد الإمام عبد الله، وعبد الرحمن العقل، وزهرة عرفات، وعبير الجندي، بالإضافة إلى آخرين. 

غدير زايد
غدير زايد

يُذكر أن غدير زايد مذيعة وممثلة عمانية ومقدمة برامج في تلفزيون سلطنة عمان وقناة مجان العمانية، وهي خريجة المعهد العالي الفنون المسرحية، بدأت مشوارها الإعلامي عام 2007 من خلال مشاركتها في تقديم برنامج مهرجان مسقط السياحي، واستمرت في تقديمه لأربع سنوات، ومن ثَمَّ قدمت برامج متنوعة وشبابية، وآخر ما قدمته كان برنامج "ليالي صلالة" في مهرجان خريف صلالة السياحي، ثم انتقلت إلى الدراما التلفزيونية من خلال مشاركتها في مسلسل "كعب عالي" من إخراج خالد الرفاعي، وقدمت برنامج "ليل الشعر" على قناة البوادي الكويتية، ولها العديد من الأعمال الدرامية، من أبرزها: "عطر الروح"، و"البطران"، و"المسافات"، و"خمس أخوات"، و"حرب القلوب"، و"الديرفة"، و"عافك الخاطر".

المزيد من مشاهير العرب

X