جمال /مكياج

مجموعة خلاصة الصبّار الجديدة للعناية بالشعر من هربل إيسنسز

تخوض شركة ھربل إیسنسز، المملوكة لمجموعة بروكتر آند جامبل P&G، مزيداً من المغامرات لتقديم منتجات التجميل النباتية، من خلال إنتاج مزيج جديد خالٍ من الكبريتات، وهو "خلاصة الصبّار القوي". تم الحصول على المجموعة بمكونها الرئيسي وهو الصبّار، بشكل مستدام ومسؤول من المكسيك، وتم التصديق عليها من قِبل (الحدائق النباتية الملكية، كيو)، والتي تُعتبر واحدة من أهم المؤسسات النباتية الرائدة في العالم، بأكثر من 260 عاماً من الخبرة والتميّز في علم النبات.

مجموعة خلاصة الصبّار


وتُعد ھربل إیسنسز، العلامة التجارية العالمية الأولى والوحيدة للعناية بالشعر الحاصلة على اعتماد نباتاتها من (الحدائق النباتية الملكية، كيو)، بالإضافة إلى اعتمادها من قبل (بيتا PETA). وتحتوي المجموعة الجديدة على العديد من منتجات الغسيل اليومي، بدءاً من رذاذ زيت الشعر الذي يترك على الشعر وصولاً إلى الشامبو الخالي من الكبريتات والبارابين والبلسم، والذي يسمح للمستهلكين بالحفاظ على روتين شعر صحي وقوي. وتساعد المكونات الموجودة في المجموعة على محاربة التجعد، وتقوية الشعر، وحماية لونه، وتوفير توازن مهدئ لفروة الرأس.
وقال السيد الحمزة الصدر بشركة بروكتر آند جامبل P&G: "تستخدم مجموعة الصبّار الجديدة من ھربل إیسنسز المكونات التي تسخرها الطبيعة وقوة العلم، لتوفير رعاية فائقة للشعر بفضل مجموعة الصبار من ھربل إیسنسز bio:renew القياسي الجديد والتي تحتوي على مكون الصبار الصبيعي بمقدار 6 أضعاف، والتي تعتمد على فاعلية النباتات الطبيعية، وتتميز منتجات الشامبو والبلسم الجديد بأنها خالية أيضاً من الكبريتات ".

مجموعة خلاصة الصبّار
مجموعة خلاصة الصبّار


تؤكد المجموعة أهمية استيعاب المكونات الطبيعية في العناية بالشعر ، مثل مزيج الخيزران والصبّار لتقوية شعركِ، والمانجو والصبّار لحماية الشعر المصبوغ، وزيت الأرجان والصبّار لتغذية وإصلاح الشعر، و جوز الهند والصبّار للترطيب. خلاصة الصبّار عبارة عن مجموعة من المنتجات التي تعمل على جميع أنواع الشعر، بما في ذلك الشعر المجعد وتشجيع العادات الصحية التي تمنح الشعر الجاف والمجعد والمهمل تألقاً صحياً.

مجموعة خلاصة الصبّار
مجموعة خلاصة الصبّار


تماشياً مع أجندة العلامة التجارية المستدامة، فإن زجاجات الشامبو قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪ (باستثناء مضخة الزيت، تخلص منها بشكل منفصل)، وهي مصنوعة من 25٪ من مواد البلاستيك المعاد تدويرها وهي معتمدة من (بيتا PETA)، بالإضافة إلى ذلك ، يتم الحصول على مجموعة الصبّار من ھربل إیسنسز بشكل مستدام من مزرعة في تاماوليباس بالمكسيك. ويتبنى المورد ممارسات زراعية مستدامة ومعتمدة. ويتم قطف جميع أوراق الصبّار المنتقاة يدوياً، ويقوم المزارعون بإزالة ورقتين إلى ثلاث أوراق فقط لكل نبات في وقت واحد للحفاظ على المنظومة البيئية للنبات.

  1. مجموعة خلاصة الصبّار

المزيد من مكياج

X