مجوهرات /مجوهرات عصرية

أجمل موديلات مجوهرات من وحي الربيع

ما يجعل المجوهرات قطعة ثمينة في خزانة السيدة، ليس سعرها الباهظ أو فخامة تصميمها فحسب، إنما أيضاً التأثير اللافت والمليء بالرفاهية الذي تتركه على إطلالتها.
مع بداية كل موسم جديد، تُتحفنا دور المجوهرات العالمية بمجموعات المجوهرات التي تقدّمها والتي تتّسم بأشكالها الفريدة والفاخرة، ومنها ستختارين قطع الحليّ المناسبة لإطلالاتك في الربيع.

كثيرة هي التصاميم المستوحاة من أجواء الربيع المنعشة والطبيعة الخلابة في هذا الفصل، من الفراشات والأزهار وأوراق الشجر.. كل هذه العناصر الطبيعية كانت مصدر إلهام المصمّمين ليقدّموا مجموعات مجوهرات يفوح منها عطر الترف.

تابعي المزيد:ما هي ألوان المجوهرات التي تحتاجين إليها في سهراتك


الأزهار المتفتّحة

Boucheron
Boucheron


تعتبر الأزهار بمختلف أنواعها وألوانها، من أكثر العناصر التي تدلّ على انتعاش فصل الربيع وتعكس أجواءه المرحة. ومنها استوحى مصمّمو المجوهرات قطعاً لافتة دخلت في صياغتها أحجار كريمة متنوّعة. فعلى سبيل المثال، قدّمت دار فان كليف أند أربلز Van Cleef&Arpels ضمن مجموعة ألهامبراAlhambra أقراطاً مصنوعة من الذهب الأبيض والماس، مع زهرة باللون الأسود الفخم.

تابعي المزيد: اختاري مجوهراتكِ من الذهب الوردي

 

Van cleef
Van cleef


كما قدّمت دار بوشرون Boucheron في مجموعة ناتور تريومفانت Nature Triomphante عقد نوياج دي فلور Nuage de Fleurs ذات التصميم الفاخر الذي يناسب سهراتك وإطلالات الرسمية، كما قدّمت خاتم فلور إيتيرنال Fleur Eternelle المصنوع من الذهب الوردي والتيتنانيوم والمرصّع بأحجار السافير والاسبينيل الأسود.

تابعي المزيد:النقشات الاستوائية أحدث موضة لربيع 2021 من منصات أهم الدور العالمية

Boucheron
Boucheron


أوراق الشجر

Adler
Adler


بعض التصاميم عكست جمال الربيع بأوراق الأشجار اليانعة كالأقراط التي قدّمتها دار أدلر Adler ضمن مجموعة إيليمانتس Elements والتي صّنعت من الذهب الأبيض والماس والأحجار الملوّنة بلوحة ربيعية منعشة.

تابعي المزيد : هدية يوم الحب من أجمل موديلات الساعات والمجوهرات الماسية


عالم الطيور والحشرات

Chopard
Chopard


لم تكتفِ أنامل الصمّمين المبدعة باستلهام المجوهرات من الأزهار والأشجار، بل دخلت إلى عالم الطيور لتعكس حيويّة الفراشات والعصافير وألوان الطاووس.. وغيرها ، في قطع حليّ فاخرة.

Dior
Dior


فرأينا عقد شوبارد Chopard الفاخر بتصميمه، والمصنوع من الذهب الأبيض والماس والذي قدّمتها الدار لمناسبة عيدها ال150، كما قدّمت دار ديور Dior خاتماً من مجموعة ديور بري كاتلان Dior Pré Catelan مصنوعاً من الذهب الأصفر والماس، يعكس شكل النحلة وورقة الزهرة.

تصاميم كثيرة مستوحاة من أجواء الربيع المنعشة ستجدينها في متناول يديك هذا الموسم، فلا تتردّدي في اختيار القطعة التي تناسب إطلالاتك.

 

تابعي المزيد: مصمّمة المجوهرات هاجر الغامدي: موهبتي في الرسم قادتني إلى التصميم

المزيد من مجوهرات عصرية

X