فيروس كورونا يلاحق نجوم مسلسل دينا الشربيني للعام الثاني على التوالي

أصابة اثنان من نجوم مسلسل دينا الشربيني بفيروس كورونا

تسبب انتشار فيروس كورونا بين نجوم مسلسل النجمة دينا الشربيني الجديد "قصر النيل" في أزمة كبيرة بعد توقف تصوير عدد كبير من مشاهد صبري فواز ومحمد محمود عبد العزيز، ليعيد إلى الأذهان إصابة النجمة الراحلة رجاء الجداوي بالفيروس نفسه في كواليس تصوير مسلسل دينا السابق "لعبة النسيان".

دينا الشربيني
دينا الشربيني استغلت توقف التصوير للعودة إلى ممارسة الرياضة

وحتى اللحظة تأكد إصابة النجم صبري فواز، ويجسد ضمن أحداث مسلسل "قصر النيل" شخصية شقيق زوج دينا الشربيني، الذي يتزوجها بعد وفاة شقيقه، لتجد نفسها في صراع مع زوجته الأولى وتجسد شخصيتها النجمة ريهام عبد الغفور.

 

وبعدها أعلن الفنان محمد محمود عبد العزيز إيجابية عينته لفيروس كورونا والتزامه بالحجر الصحي، وكتب عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلا: الحمد لله على كل حال قدر الله وما شاء فعل، إيجابي كورونا، دعوات حضراتكم.

 

واستغلت دينا الشربيني توقف التصوير في العودة لممارسة التدريبات الرياضية وبخاصة رياضة رفع الثقال، حيث قامت بنشر أكثر من صورة ومقطع فيديو لها أثناء ممارسة التدريبات، ولكن بنفس الوقت تسود أجواء من القلق داخل كواليس الشركة المنتجة، حيث تم البدء في التصوير متأخرا، ومع وقف التصوير بسبب فيروس كورونا، تزايدت الشكوك حول إمكانية اللحاق بموسم رمضان 2021، خاصة وأن القنوات الفضائية باتت تشترط تسليم أول عشر حلقات من المسلسل قبل 48 ساعة من بدء الشهر الفضيل.

 

يذكر أن مسلسل دينا السابق "لعبة النسيان" الذي عرض بموسم رمضان 2020، شهد إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا أثناء تصوير المشاهد الأخيرة، وتبين لاحقا أن الفيروس انتقل إليها عبر مساعدتها الشخصية.

 

مسلسل "قصر النيل" تدور أحداثه في عقد الستينيات من القرن الماضي في إطار من التشويق والإثارة والغموض، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج خالد مرعي، ويشارك في البطولة نبيل عيسى، وأحمد مجدي، وصلاح عبدالله، ومريم الخشت، وأحمد خالد صالح، وسامي مغاوري، ومحمود البزاوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"