بلس /أخبار

«بايدن» يهنئ زوجته بعيد الحب بهذه العبارات

الرئيس «جو بايدن» يقبّل زوجته «جيل بايدن»

في جميع أنحاء العالم في 14 فبراير، تم الاحتفال بعيد الحب باحتفالات رومانسية حيث يظهر الأحبة غارقين في لون الحب. وفي مثل هذه الحالة شوهد الرئيس الأمريكي «جو بايدن» وزوجته «جيل بايدن» يحتفلان بعيد الحب بطريقة خاصة. ففي هذه المناسبة الخاصة، شارك «جو بايدن» صورة لطيفة مع زوجته «جيل» متمنياً لها عيد حب سعيداً. وبالمثل، قامت السيدة الأولى «جيل بايدن» أيضاً بتزيين الحديقة الأمامية للبيت الأبيض ببطاقات على شكل قلب، واحتفلت بعيد الحب بطريقة خاصة.

وبحسب موقع « theindianpape» شارك الرئيس الأمريكي «جو بايدن» صورة رومانسية للغاية مع زوجته «جيل» وهو يحتضن زوجته «جيل بايدن» بمناسبة عيد الحب تحت عنوان «حب حياتي وحياة حبي». وقد جاءت هذه العبارات في تغريدة من الحساب الرسمي للقائد العام في البيت الأبيض. «عيد حب سعيد، جيلي».


في وقت سابق، كتبت «جيل بايدن»، التي شاركت زخارف على شكل قلب في حديقة البيت الأبيض في عيد الحب، شفاء، شجاعة، حب، تعاطف، امتنان، سلام، حب، قوة، لطف، أسرة، وحدة، حب. وقد جاءت ردود كثيرة على الرسالة السعيدة؛ إذ إن السيدة «جيل بايدن» ليست مجرد سيدة أمريكا الأولى، إنها الحب الأول في حياة الرئيس.


أجاب مستخدم تويتر الدكتور «جيفري جوترمان»: «إنه لمن المنعش أن يكون لديك رئيس يحب زوجته حقاً ويحترمها. وعلق المستخدم «دون كار» على تويتر: «شكراً لك على إعادة القيم العائلية إلى البيت الأبيض».


تخطط «جيل بايدن» البالغة من العمر 69 عاماً ما لمواصلة العمل في فترة حكمها كسيدة أولى بعد أن عملت كمعلمة في السنوات الثماني التي قضتها كسيدة ثانية خلال فترة زوجها كنائب للرئيس «باراك أوباما».


قالت السيدة «جيل بايدن»: «إنني أتطلع حقاً لأن أكون السيدة الأولى وأن أفعل الأشياء التي فعلتها كسيدة ثانية. الاستمرار مع العائلات العسكرية والتعليم وكلية المجتمع المجانية، (مبادرة بايدن للسرطان)، التي عملنا عليها أنا و«جو». وسأقوم بالتدريس أيضاً».

المزيد من أخبار

X