توقعات الأبراج الصينية للعام 2021

توقعات الأبراج الصينية للعام 2021

يبدأ العام الصيني الجديد 2021 في 12 شباط/فبراير، وهذا العام هو عام الثور، نظرًا لأنَّ العام الماضي كان عام الفأر، فكيف سيبدأ العام الصيني الجديد 2021 لمواليد الفأر، الثور، النمر، الأرنب، التنين، الأفعى، الحصان، العنزة، القرد، الديك، الكلب، والخنزير؟ وماذا يحمل من أحداث متوقعة على صعيد الحياة المهنية والعاطفية؟ لمعرفة المزيد حول توقعات الأبراج الصينية للعام 2021، تابعوا الآتي:
 

توقعات الأبراج الصينية للعام 2021

توقعات الأبراج الصينية 2021
توقعات الأبراج الصينية 2021على الصعيدين المهني والعاطفي


توقعات برج الفأر 2021

توقعات الأبراج الصينية 2021
توقعات برج الفأر للعام 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي

مهنياً: يبدو هذا العام أكثر صعوبة مقارنةً بالعام السابق، وقد تشعر أنك بحاجة إلى "البدء من الصفر"، وستكون مستعدًا لمواجهة الكثير من التحديات في حياتك المهنية خلال عام 2021، وبسبب طبيعتك الأساسية، لن تتردّد في قبول التحديات الجديدة، التي ستتطلّب الكثير من الجهد من جانبك، وقد تحصل على مكافأة أو ترقية إلى منصب كبير مع زيادة في الراتب.
عاطفيًا: لحسن الحظ، ستسير حياتك العاطفية بسلاسة هذا العام، وإذا كنت في علاقة عاطفية، فمن المحتمل أن تتطوّر الأمور نحو الأفضل. ومع ذلك، تجنّب الإغراء، والغش والمشاجرات الأخرى التي إذا لم يتم التعامل معها بطريقة عقلانية، قد تعني نهاية العلاقة. إذا كنت تستطيع أن تكون مخلصًا وصادقًا، فسوف تنمو علاقتك وتزدهر.
إذا كنت عازبًا، فهذه سنة رائعة للعثور على شريك جديد، ومن الممكن أن تتطور علاقة صداقة إلى حب.


توقعات برج الثور 2021

توقعات الأبراج الصينية 2021
توقعات برج الثور للعام 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي

مهنيًا: يُعد عام 2021 عامًا مثمرًا للغاية بالنسبة للثور الصيني مع الكثير من البهجة والقوة، وقد تُواجه بعض المشكلات البسيطة بين الحين والآخر، لكنها سنة مستقرة في الغالب. ومن الممكن البدء بمشاريع شراكة جديدة في العمل، في حين أن بعض هذه المشاريع قد تكون صعبة، إلا أن بعضها سيكون مثيرًا أيضًا.
عاطفيًا: تتأثّر بشدة بكوكب الزهرة، ويُمكن أن يُساعد ذلك في تعزيز المشاركة والعواطف التي ستحصل عليها في حياتك العاطفية، ومن الأفضل أن تحاول تجنّب الشجار مع شريكك هذا العام. وإذا كنت عازبًا، فإنَّ 2021 هو وقت رائع للقيام بالخطوة الأولى لبدء علاقة رومانسية، هذا عام تبحث فيه عن شخص متوافق معك بدرجة كافية للزواج، وليس للبحث عن علاقة غرامية.


توقعات برج النمر 2021

توقعات الأبراج الصينية 2021
توقعات برج النمر للعام 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي

مهنيًأ: على الرغم من أن العام سيكون أكثر استقرارًا من العام الماضي، إلَّا أنَّ هذه السنة تُعتبر من أكثر السنوات تحديًا في حياتك وفقًا للأبراج الصينية 2021، وقد تنحرف كل خططك بسبب عوائق من الآخرين في السلطة، وتبقى بحاجة إلى العمل الجاد للحفاظ على علاقاتك ومعرفة التقدم في العمل، وقد يؤدي عنادك إلى ارتباك ومواجهات لا داعي لها. سوف تتضاعف مشكلاتك، لذا ينصحك الفلك بتأجيل المشاريع الجديدة، وتقليل الضرر من خلال مواجهة المواقف المعاكسة بالصبر والهدوء.
عاطفيًا: يوفّر هذا العام الاستقرار في العلاقات الرومانسية الحالية، وإذا كنت في علاقة جدية، ولكنك لم تتزوّج بعد، فهذه سنة جيدة للزواج، أو إذا كنت متزوجًا بالفعل. فلا يزال الوقت مناسبًا لاتخاذ الخطوة التالية في علاقتك مثل إنجاب مولود.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح للأبراج لعام 2021 على الصعيد العاطفي


توقعات برج الأرنب 2021

توقعات الأبراج الصينية 2021
توقعات برج الارنب للعام 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي

مهنيًا: يُواجه الأرنب تأخيرات في تنفيذ مشاريعه في عام 2021، ولكن سيتم الانتهاء منها في نهاية المطاف، كن مستعدًا لخيبات الأمل على الرغم من اجتهادك، ولا تتوقع الكثير من الآخرين، ولا تقم بإجراء أي تعديلات جذرية على خططك. من المحتمل أن تحتاج إلى إجراء عملية شراء كبيرة قرب نهاية العام، لذلك من الأفضل توفير أموالك لدفع ثمن ذلك.
عاطفيًا: تُعتبر هذه السنة رائعة لتطوير العلاقات الرومانسية الجديدة، وقد يكون الزواج هدفًا، إذا كنت عازبًا هذا العام، فمن المحتمل أن تدخل في علاقة رومانسية، وإذا كنت بالفعل في علاقة عاطفية، فقد ترى بعض المشكلات في حياتك الرومانسية، وستحتاج أيضًا إلى العمل بجدية أكبر لإضافة شرارة جديدة لعلاقتك. بالنسبة للمتزوجين هذه سنة جيدة لإنجاب طفل.


توقعات برج التنين 2021

توقعات الأبراج الصينية 2021
توقعات برج التنين للعام 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي

مهنيًا: ستحتاج إلى بذل الكثير من العمل الشاق في حياتك المهنية في عام 2021، وقد تبدو أهداف حياتك المهنية أكثر صعوبة مما هي عليه عادًة، وتأكد من توخي الحذر في العمل هذا العام، بخاصّة فيما يتعلق بكيفية معاملة زملائك في العمل. من المحتمل أنك ستحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت في التفاعل عن كثب مع الآخرين في العمل، وإذا لم تتمكّن من التوافق مع زملائك في العمل، فمن غير المحتمل أن تجد النجاح في العمل.
عاطفيًا: من المحتمل أن تواجه بعض الصعود والهبوط إذا كنت في علاقة رومانسية هذا العام، وفي بعض الأوقات من العام، ستكون علاقتكما الرومانسية عاطفية، وفي أوقات أخرى سوف تتورط في الخلافات. وإذا كنت عازبًا، فهذه سنة رائعة للدخول في علاقة، بخاصّة إذا كنت تنجذب إلى النساء.


توقعات برج الثعبان 2021

توقعات الأبراج الصينية 2021
توقعات برج الثعبان للعام 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي

مهنيًا: يجلب لك هذا العام الحظ في جميع أنواع المساعي، بغضّ النظر عن مجال الحياة الذي قد تتواجد فيه. وستأتيك العديد من الفرص الجديدة الرائعة، ويجب عليك التفكير جيدًا قبل إقدامك على أي خطوة. قد يكون من الصعب النجاح في المشاريع المختلفة التي تقوم بها، والتي تتطلب قدرًا كبيرًا من الجهد الذي لا ترغب في القيام به بسبب طبيعتك الكسولة، وقد تكون عنيدًا وغير عقلاني، وبالتالي، ستواجهك بعض الصعوبات والمعاكسات لتحقيق النجاح. ينصحك الفلك أن تكون عاقلًا والسعي للتعاون مع الآخرين.
عاطفيًا: سواء كنت عازبًا أو في علاقة رومانسية، فإن الحظ في صفك هذا العام، إذا كنت في علاقة مستقرة وطويلة الأمد، فهذه سنة رائعة لاتخاذ الخطوة التالية مع شريكك.

 


توقعات برج الحصان 2021

توقعات الأبراج الصينية 2021
توقعات برج الحصان للعام 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي

مهنيًا: بشكل عام، سيكون الوضع أقل تطلبًا وأكثر راحة مقارنة بالعام السابق، ومن الضروري الحفاظ على علاقة جيدة مع الآخرين لتحقيق النجاح هذا العام، وستكون هناك أوقات تحتاج فيها إلى المزيد من العمل أكثر من المعتاد، مما قد يكون مرهقًا، ويتدفق العمل بشكل أسهل هذا العام، الأشخاص الذين يعملون في مجال يتطلب منهم التحدّث إلى أشخاص آخرين في كثير من الأحيان، مثل أولئك الذين لديهم عملاء، من المرجح أن يكون لديهم سنة أفضل من أولئك الذين يعملون في وظيفة فردية.
الوقت مناسب للبحث عن وظيفة إذا كنت عاطلاً عن العمل حاليًا.
عاطفيًا: ستشهد حياتك الرومانسية بعض الصعود والهبوط هذا العام، ولن يكون هناك الكثير من الدراما في حياتك العاطفية، وبالنسبة للجزء الأكبر ستبدو الأمور هادئة، وإذا كنت عازبًا قد تجد شريكًا جديدًا هذا العام.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج على الصعيد الوظيفي للعام 2021


توقعات برج العنزة 2021

توقعات الأبراج الصينية 2021
توقعات برج العنزة للعام 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي

مهنيًا: سيكون عام 2021 عامًا معقدًا للغاية، وقد يكون هناك إرتباكات ومعارك ومشاكل مالية، وأنت غير قادر على إيجاد آفاق جديدة، وتكون الحياة مملة وغير مثيرة مع الوظائف الباهتة. إذا كنت عضوًا في منظمة اجتماعية، يمكنك الحصول على مساعدة من أصدقائك لمواجهة هذه التحديات، وسيوفّر الربع الأخير من عام 2021 بعض الراحة لمصاعبك.
عاطفيًا: سيكون الجو العائلي مرهقًا ويتطلّب الكثير من الاهتمام، وقد يكون لديك صيف مليء بالحب، ولكن ليس من المحتمل أن تكون هذه هي السنة التي تقابل فيها شريك حياتك المستقبلي.
إذا كنت في علاقة عاطفية، فقد تميل إلى قضاء الكثير من وقتك بمفردك وعدم الالتفات إليها، لذا ينصحك الفلك بمحاولة منح شريكك الرومانسي المزيد من الاهتمام، للمساعدة في إضافة بعض الحياة والمرح إلى علاقتك.


توقعات برج القرد 2021

توقعات الأبراج الصينية 2021
توقعات برج القرد للعام 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي

مهنيًا: ترى العديد من الفرص الجديدة الرائعة في العمل هذا العام، وكلما عملت بجد، زادت الفرص في طريقك، اغتنم كل فرصة من خلال إنجاز المهام التي تأتي مع هذه الفرص الجديدة، وقد تتحسن علاقتك مع رئيسك في العمل وربما تحصل على زيادة أو ترقية منه.

عاطفيًا: تحصل على العديد من الفرص لمغامرات جديدة في حياتك العاطفية إذا كنت عازبًا، ومن الأفضل البحث عن شريك جديد في الأشخاص الذين تعرفهم بالفعل؛ لأنهم أفضل رهان لك على الرومانسية في المستقبل.
إذا كنت مرتبطًا رومانسيًا، فإنَّ عام 2021 هو عام رائع للزواج وإنجاب الأطفال، وإذا كنت متزوجًا، فهذه سنة رائعة لتحسين اتصالاتك.

تابعي المزيد:توقعات ماغي فرح المهنية لبرج الدلو في الأشهر القادمة من العام 2021

 

توقعات برج الديك 2021

توقعات الأبراج الصينية 2021
توقعات برج الديك للعام 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي

مهنيًا: يُعدّ عام 2021 عامًا رائعًا، وتحقّق النجاح بمساعدة الجهات الخاصة بك، ويكون الاجتهاد والتفاني هما موطن قوتك، وسوف تستخدمهما بشكل منتج، وتكون على استعداد لمواجهة المزيد والمزيد من التحديات وسوف ينتهي بك الأمر كفائز.
سيكون هناك مفاجآت ومكافآت ستجلب لك الكثير من البهجة في حياتك.
عاطفيًا: ستكون علاقتك ثابتة في معظم الأحيان، وإذا كنت ترغب في تحسين حظك، فتأكد من التحدّث عن مشاعرك، وإذا دخلت هذا العام منفردًا، فمن المحتمل أنك ستبقى على هذا النحو لبقية العام. وبالنسبة للمرتبط رومانسيًا سيكون لديك حظ أفضل في الحب هذا العام.


توقعات برج الكلب 2021

توقعات الأبراج الصينية 2021
توقعات برج الكلب للعام 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي

مهنيًا: يُساعدك التفاني والاجتهاد والمثابرة في تحقيق النتائج المرغوب بها بالرغم من معارضة الآخرين، كما يجب اتخاذ القرارات بروية والابتعاد عن النزاعات، وقد يكون هناك عقبات وإخفاقات صغيرة قد تؤدي إلى بعض الخسائر المالية.
عاطفيًا: من المرجح أن تكوّن صداقات جديدة أكثر من الدخول في علاقة رومانسية جديدة، وإذا كنت مرتبط بعلاقة رومانسية قد تعاني من التقلبات.


توقعات برج الخنزير 2021

توقعات الأبراج الصينية 2021
توقعات برج الخنزير للعام 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي

مهنيًا: يجب عليك تجنّب النزاعات مع زملائك، والتحكمّ في غضبك إذا كنت تريد أن تكون ناجحًا، وسيكون لديك العديد من الفرص لتعزيز الأرباح، وستقوم بتوسيع دائرتك عن طريق إنشاء جهات اتصال جديدة يمكن الاعتماد عليها.
عاطفيًا: تحتاج إلى العمل على مهارات الاتصال الخاصة بك إذا كنت تريد أن ترى أي تقدم في علاقتك الرومانسية.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج للعام 2021 وفقًا لحركة الكواكب