7 حيل مكياج يومي للسمراوات من ريهانا

إذا كنت تتساءلين عن سبب ظهور ريهانا Rihanna ببشرة مذهلة على الدوام، فتأكدي أن السبب لا يعود الى الجينات أو علاجات الوجه باهظة الثمن، بل حيل تقوم باتباعها عند تطبيق المكياج تجعل وجههاً متوهجاً بشكل طبيعي، وتضمن لها مكياجاً يومياً مثالياً.
وفي هذا الموضوع ، نرصد لك 7 حيل مكياج يومي للسمراوات من النجمة السمراء ريهانا.

 

7 حيل مكياج يومي للسمراوات من ريهانا


1- البداية من العناية بالبشرة

hydra vizor invisible moisturizer broad spectrum spf 30 sunscreen
hydra vizor invisible moisturizer broad spectrum spf 30 sunscreen


تبدأ أسرار جمال مكياج ريهانا من العناية بالبشرة، فمن دون ذلك لا يمكنها الحصول على مكياج مشرق بشكل طبيعي مهما كانت مستحضرات المكياج باهظة الثمن. والبداية من ترطيب البشرة، فهذه الخطوة تعمل على تقليل المسام والتخلص من البقع الجافة، ومن ثم التونر، يليه كريم العين، ومن ثم الواقي الشمسي، كريم. ومن أبرز المستحضرات التي تستخدمها ريهانا: hydra vizor invisible moisturizer broad spectrum spf 30 sunscreen.

تابعي المزيد : فاونديشن يمحو 5 سنوات من عمرك بخطوة واحدة


2- طبقة رقيقة من البرايمر وكريم الأساس

fenty pro filter hydrating foundation
fenty pro filter hydrating foundation


للحصول على بشرة موحدة اللون وخالية من الشوائب بلمح البصر، اخلطي كمية قليلة متساوية من كريم الأساس والبرايمر، وطبقيها على بشرة وجهك باستخدام الإسفنجة أو بواسطة أصابعك، إذ إن ريهانا تحرص على تغطية بشرتها بطبقة رقيقة من هذا الخليط الذي يحقق لها نتيجة نهائية طبيعية ومشرقة. ويعد fenty pro filter hydrating foundation كريم الأساس المفضل لديها.

تابعي المزيد : خطوات لعمل مكياج جذاب ليوم الحب


3- طريقة تطبيق الكونسيلر

Match Stix Matte Skinstick
Match Stix Matte Skinstick


بدلاً من وضع الكونسيلر على شكل مثلث أو على كامل محيط العين، تعمل ريهانا على تطبيقه عند زاوية العين الداخلية وتجويف العين، ومن ثم مزجه باتجاه الأسفل لإخفاء الهالات السوداء والانتفاخات. وبحسب ريهانا، يمكنك استخدام طرف الاسفنجة أو فرشاة ظلال رقيقة ومسطحة، فهي أكثر ليونة وتسهل عليك عملية تطبيق الكونسيلر. وهي غالباً ما تستخدم Match Stix Matte Skinstick.

تابعي المزيد : مكياج ليوم الحب 2021


4- استخدام ملمع الشفاه كهايلايتر

namely Gloss Bomb Universal Lip Luminizer
namely Gloss Bomb Universal Lip Luminizer


لتفادي اللمعان والزيوت الزائدة في المنطقة T، أي الأنف والجبين والذقن، تستخدم ريهانا منتجات متعددة الأغراض، فمثلاً هي تستخدم ملمع الشفاه namely Gloss Bomb Universal Lip Luminizer، كهايلايتر، حيث تضع القليل منه على ظهر يدها وتمزجها بإصبعها وتضعه على عظام الخدين، مما يمنحها مظهراً ندياً غير لامع.

تابعي المزيد : مكياج ناعم للمحجبات ٢٠٢١

 

مكياج مونوكروم
مكياج مونوكروم


5- مكياج مونوكروم


تنصح ريهانا المرأة السمراء باعتماد مكياج المونوكروم، مكياج أحادي اللون، لإطلالتها اليومية، باستخدام منتج واحد وهو البرونزر. طبقيه على خديك وشفتيك وجفونك أيضاً بدلاً من استخدام ظلال العيون، مما يوفر لك إطلالة دافئة وجذابة.

تابعي المزيد : مكياج خليجي من عبير أحمد


6- البلاش


لرفع ونحت الخدين، تنصحك ريهانا بوضع إصبعين مباشرة على جانبي أنفك، بالعرض وليس بالطول، حافظي على هذه المساحة خالية من البلاش، ومن ثم مرري البلاش على تفاحة خديك ووجنتيك نحو الأعلى.

تابعي المزيد : الفرق بين الكونتور والبرونزر لمكياج مثالي


7- الكثير من الماسكرا

Full Frontal Volume, Lift & Curl Mascara
Full Frontal Volume, Lift & Curl Mascara


ولاكتمال إطلالتها اليومية، تضع ريهانا طبقات كثيرة من الماسكرا، فهي تمنح عينيها مظهراً يقظاً وتضمن لها نظرات جذابة. وهي تحب ماسكرا Full Frontal Volume, Lift & Curl Mascara.

تابعي المزيد : مكياج خفيف للمرأة العربية العاملة بأسلوب بريانكا شوبرا