حفاوة لاستقبال بيج رامي

حفاوة استقبال بيج رامي
بيج رامي
حفاوة استقبال بيج رامي
بيج رامي
4 صور

مشاهد جميلة سيطرت على حفاوة استقبال أهالي قرية السبايعة التابعة لمركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ ببيج رامي بطل كمال الأجسام والفائز بلقب مستر أولمبيا فى نسختها الماضية، كأول مصري يتوج بهذه البطولة، وأقيمت خيمة بجوار منزله، وطالب أشقاؤه الحضور بالالتزام بالإجراءات الاحترازية، وتم منع التجمعات.


والتقط بيج رامي الصور التذكارية مع أهالي قريته وأفراد أسرته، الذين حرصوا على استقباله فور وصوله للقرية، وسط حالة من الفرحة بين الجميع، وأعد رامي موقعاً لتقديم المشروبات المتعددة للقادمين من قريته وغيرها، لاستقباله ومصافحته.


وأكد بيج رامي، أنه وجد استقبالاً كبيراً من الأهالي، وطلب منهم عدم الزحام؛ خوفاً على صحتهم، وتطبيقاً للإجراءات الاحترازية.


وقال بيج رامي، إنه لشرف كبير مقابلة أبناء قريته له بحفاوة شديدة؛ مؤكداً أنهم أهل كرم وهذه من عاداتهم وتقاليدهم، استقبال أبنائهم بهذه الطريقة للاحتفال بهم؛ موجهاً الشكر لجميع أهالي قريته على دعمهم له والدعاء له.


قال بيج رامي بطل كمال الأجسام، إن التدريب يكون مدة ساعتين على الأكثر في اليوم، وباقي اليوم تفكير فيما سيقوم به خلال التدريب، والتفكير في الأعمال التي سيقوم بها.


وعن سر العضلات الضخمة وكيفية تكوينها، قال بطل كمال الأجسام، إنه يذهب إلى الجيم ليبني العضلات، بعد أن يتم تكسيرها؛ قائلاً: بنروح الجيم نكسر العضلات ونهدها بتدريب محدد، ثم نبنيها ونكونها بالتغذية والتدريب مرة أخرى بالشكل الذي نريده، وتكون العضلات ضخمة وفقاً لنوعية التغذية والتدريب والتكوين البيولوجي أيضاً، وفي النهاية كل شيء توفيق من الله.


وأبدى رامي سعادته بعد الفوز بمستر أولمبيا وكمية التهاني التي تلقاها، كما أن الجماهير نسيت كورونا خلال التعبير عن فرحتها.


وتطرق بيج رامي إلى حياته الشخصية قائلاً: تزوجت عام 2010 وعندي 3 بنات، هن: لوجين ودارين وعائشة، وبعد أن يرزقني الله ببنت أحقق بطولة، عشان كده البنات وشها حلو عليا، وعامة البنات بتاخد قلب أبوها، وولادي هم ضحكة الحياة.