أسرار عن الطائرات الورقية

يتم الاحتفال ب ..اليوم الدولي للطيران بالطائرة الورقية في 8 فبراير من كل عام في الوقت الحاضر، إذ يعد الطيران بالطائرة الورقية متعة في الهواء الطلق وهواية شائعة للشعوب في جميع أنحاء العالم. تتراوح الطائرات الورقية من الطائرات الورقية الماسية البسيطة إلى الطائرات الورقية الأكثر تعقيداً والطائرات الورقية العملاقة. تم إنشاء اليوم الوطني للطيران بالطائرة الورقية للاحتفال ب..الشعور بالحرية الذي يشعر به الجميع أثناء تحليق الطائرة الورقية في الهواء. وبمناسبة مرور اليوم العالمي للطيران الورقية منذ عدة أيام مضت نقدم لك بعض المعلومات الخاصة عن عالم الطائرات الورقية...نطالعها في هذا التقرير

 

الطائرات الورقية..والشعور بالحرية

الطائرات الورقية تجلب الفرح والاسترخاء


لطالما جلبت الطائرات الورقية الفرح والاسترخاء منذ القرن الخامس في الصين. تصنع الطائرات الورقية من أجزاء مختلفة تسمح عند العمل معاً بحيل الطيران العالي التي نحب جميعاً مشاهدتها. تلك الأجزاء هي الأجنحة، الحبال، والمراسي. تم تصنيف الطائرة الورقية على أنها مركبة أثقل من الهواء ومربوطة بأسطح الجناح التي تتفاعل مع سحب الهواء ورفع من حولها. تم إنشاء Kite Flying Day لتذكيرنا بالشعور بالحرية الذي يشعر به المرء عند توجيه طائرة ورقية عبر تيارات الهواء.
الطائرات الورقية هي طائرات ورقية متعددة الخطوط وقابلة للتوجيه مصممة لتوليد قوى كبيرة يمكن استخدامها لتشغيل الأنشطة مثل ركوب الأمواج بالطائرة الورقية والتزلج على الطائرات الورقية والصيد بالطائرة الورقية والعربة بالطائرة الورقية والطائرة الورقية الجديدة.


تاريخ اليوم الوطني للطيران الورقي

اليوم الوطني للطيران..بالطائرات الورقية


مخترع الطائرة الورقية غير معروف حتي يومنا هذا، تم اختراع الطائرات الورقية في الصين، حيث كانت المواد المثالية لبناء الطائرات الورقية متاحة بسهولة: قماش حريري لمواد الشراع؛ حرير ناعم عالي الشد لخط الطيران؛ وخيزران مرن لإطار قوي وخفيف الوزن. غالباً ما تحاكي التصميمات الحشرات الطائرة والطيور والوحوش الأخرى، الحقيقية والأسطورية. أجود الطائرات الورقية الصينية مصنوعة من الخيزران المقسّم ومغطاة بالحرير ومطلية يدوياً. تستخدم الطائرات الورقية البهلوانية الحديثة سطرين أو أربعة خطوط للسماح بالتحكم الدقيق في زاوية الطائرة الورقية مع الريح.
الطائرات الورقية هي رموز لإظهار استيقاظ الآلهة من النوم. في ولاية غوجارات، يعد Kite Flying حدثاً إقليمياً لعدة سنوات. وكان يتم عرض الطائرات الورقية المبتكرة عندما يجتمع الناس من جميع أنحاء العالم في مكان واحد. استخدمت شعوب جزيرة بحر الجنوب الطائرات الورقية لغرض الصيد.


أنشطة اليوم الوطني للطيران بالطائرات الورقية

قم بصنع طائرة ورقية..ودع طائرتك تطير


قم بصنع طائرة ورقية خاصة بك..اشترِ الضروريات: وهي أعواد خشبية وورق وبلاستيك أو قماش وصمغ وخيط. احصل أيضاً على بعض الزخارف الممتعة مثل اللمعان والشرائط والملصقات. عندما تنتهي صناعة الطائرات الورقية، اجمع عائلتك
في الخارج ودع طائرتك تطير.
اذهب لتطير طائرة ورقية..تأكد من مشاركة تجربة الطيران الورقي على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام علامة التصنيف #NationalKiteFlyingDay.