شيرين عبد الوهاب تعد جمهورها: لقاؤنا قريب

أكدت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب تأجيل حفلها الذي كان مقررا يوم 19 فبراير الجاري على مسرح المجاز في مدينة الشارقة، ولكنها بنفس الوقت وعد جمهورها بقرب اللقاء بعد غياب عن تقديم الحفلات دام أكثر من عام.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب غائبة عن جمهورها منذ العام الماضي

 

شيرين نقلت البيان الرسمي الصادر عن إدارة مسرح المجاز في الشارقة وقالت غبر حسابها بموقع تويتر: تزامنا مع الإجراءات وتدابير الصحة الاحترازية بدولة الامارات العربية المتحدة تم تأجيل حفل يوم 19 فبراير بالشارقة على مسرح المجاز حتى إشعار آخر .. إن شاء لله لقاؤنا قريب.

 

 

يذكر أن شيرين البعيدة عن جمهورها منذ مطلع العام الماضي، وعدت عشاقها أكثر من مرة بالمشاركة في حفل مباشر على المسرح، وكان آخر وعودها تغريدة أطلقتها الأسبوع الماضي أكدت فيها مشاركتها في حفل مسرح المجاز، ولكن سوء الحظ لا يزال يطاردها، حيث أصدرت إدارة المسرح بيانا عاجلا قالت فيه: تم تأجيل حفل أصالة وشيرين عبد الوهاب على مسرح المجاز بالشارقة حتى إشعار آخر، وذلك من أجل سلامة الجميع. يُرجى العلم أن قيمة التذاكر سيتم استردادها مباشرةً على الحساب البنكي الخاص بكم. شكرًا جزيلًا.

مسرح المجاز
إدارة مسرح المجاز تعلن تأجيل الحفل لأجل غير مسمى

 

واستقبلت شيرين العام الجديد 2021 بإطلاق أغنية جديدة بعنوان "أرض الجمال"، من كلمات أمير طعيمة، والحان عمرو مصطفي، وتوزيع: أمير سمير وإيهاب سمير، وهندسة صوتية: محمد إسماعيل، وتم إطلاقها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بطريقة الفيديو كليب وتتضمن مشاهد من أبرز المواقع السياحية المصرية، دون أن تظهر شيرين مكتفية بوضع صوتها فقط.

 

وسبق ان كشفت شيرين، أنها بصدد تحضير "ميني ألبوم" إضافة إلى الألبوم الكبير مع شركة روتانا، ورفضت شيرين حسم مشاركتها في فيلم سينمائي غنائي استعراضي من إنتاج وليد منصور، وقالت غن خطوة التمثيل في حساباتها ولكنها لم تحسم مشروعها الجديد، كما طالبت بمراعاة انها فنانة وبنفس الوقت زوجة لفنان معروف ويستحق الدعم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"