اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

​​​​​​​موديلات فساتين زفاف كشكش لعروس 2021

 تكبر الفتيات على حب الكشكش والفساتين المصنوعة منه، حيث أنها تذكرهن بـ فساتين الأميرات في القصص والحكايات الخرافية، ويأتي يوم زفافهن وأول ما يبحثن عنه هو فستان عرس مزين بالكشكش ومن مجموعات عروس 2021، اخترنا أجمل تصاميم فساتين الزفاف المزينة بالكشكش والتي ستحولك حتماً لأميرة مفعمة بالأنوثة وبالرومانسية.

تابعي المزيد: فساتين زفاف منفوشة من التول 2021

 

فستان زفاف زهير مراد

 

زهير مراد
زهير مراد

 

تألقت عروس 2021 من تصميم زهير مراد بتصميم مزين بالكشكش، أما الفستان فقد صممه مراد من القماش الشفاف المطرز، واللافت أن التنورة الكشكش يمكن نزعها خلال حفل الزفاف لتستطيع العروس التحرك براحة.

تابعي المزيد:صور فساتين زفاف عمودية لعروس 2021

 

فستان زفاف إيلي صعب

إيلي صعب
إيلي صعب

عروس 2021 من آخر مجموعة للمصمم العالمي إيلي صعب تألقت بفستان منفوش وكشكش، أما التصميم الأعلى من الفستان فقد اختاره المصمم أن يكون مكشوفاً عند الصدر.

 

فستان زفاف طوني ورد

 طوني ورد
طوني ورد

ضمن مجموعته لعروس 2021 اختار المصمم طوني ورد فساتين زفاف مزينة بالكشكش لكن بتصاميم ضيقة، وتنوعت القصات بين موديل الحورية والفساتين ذات الكشك المتدرج من أعلى الفستان حتى أسفله.

تابعي المزيد:موديلات أحزمة لعروس 2021

 

فستان جورج حبيقة

جورج حبيقة
جورج حبيقة

اخترنا لك فستاناً راقياً من مجموعة جورج حبيقة لعروس 2021، يليق بالعروس التي تحب التصاميم المحتشمة وأنيقة في آن واحد. هذا التصميم يتميز بالتنورة الكشكش التي ستمنحك إطلالة أنيقة ومميزة.

 

فستان مونيك لولييه

مونيك لولييه
مونيك لولييه

بعيداً عن الفساتين الكلاسيكية والمألوفة اخترنا لك فستاناً منفوشاً ومزين بالكشكش ذات اللون الوردي لتتألقي في زفافك هذا الموسم.

شاهدي موديلات فساتين زفاف مزينة بالكشكش لعروس 2021، أخبرينا ايّ فستان تختارين؟

تابعي المزيد: فساتين زفاف كلاسيكية 2021