شاهد نوال الزغبي: أغنية "عقلي وقف" لا تتعارض مع أحزان لبنان وهذا سر جمالي

احتفلت النجمة اللبنانية نوال الزغبي بنجاح أغنيتها الجديدة "عقلي وقف" التي طرحت مؤخرا باللهجة المصرية، وردت على الانتقادات الموجهة إليها بعد طرح أغنية رومانسية ومبهجة في وقت يمر فيه الشعب اللبناني بأزمات متتالية، مؤكدة أن مواطنيها "يعشقون الحياة" رغم كل الصعوبات، كما كشفت عن سر احتفاظها بجمالها ورشاقتها التي ظهرت واضحة في استعراضات الكليب.

نوال الزغبي
نوال الزغبي تنام 9 ساعات يوميا

أشارت نوال في مداخلة هاتفية طويلة مع الإعلامي عمرو أديب لبرنامج "الحكاية" على قناة MBC مصر: إلى أن كليب أغنيتها الجديدة "عقلي وقف" تأخر طرحه بسبب فيروس كورونا، وفضلت أن يكون على المسرح في شكل شو برغم مخاطر التصوير في لبنان في ظل انتشار كورونا إلا أن الأمور مرت بسلام دون إصابة أحد.

 

أضافت تعليقا على رقص عدد كبير من الجمهور على الأغنية: نوال الزغبي أنا أعشق الريتم المصري ولحد دلوقتي فاكرني مصرية وبيشرفني أني أكون مصرية.

 

وتابعت قائلة: نزلت ألبوم من سنتين ونجح منه أغنيتان فقط لذلك أنا مهتمة بالنوعية والكيف أكثر من الكم".

نوال الزغبي
نوال الزغبي اصرت على تصوير الغنية رغم ظروف فيروس كورونا

 

ومازح عمرو أديب نوال الزغبي، قائلًا: برغم عمرك 30 أو31 لكن تهبلي في الرقص والرشاقة والجمال.. إزاي محافظة على قوامك والوجه الجميل إيه السر؟"، وردت نوال ضاحكة: أنا 28 سنة والسر في جمالي أنى بنام 9 ساعات ومبسهرش واللى بيشوفني ما يعطيني أكتر من 28 سنة وعندي بشرة مبتكبرش ومحافظة على صحتي.

 

وردت نوال الزغبي على الانتقادات التي طالتها بعد طرح الكليب وسط أجواء لبنان الحزينة بقولها: الشعب اللبناني معروف أنه بيحب الحياة وإحنا شعب مخطوف ومسجون في بلدنا وبنمر بأصعب مرحلة في تاريخ لبنان ولكن إحنا بنحب الحياة ولو مش معانا مصاري بنرغب في الغناء والرقص.

 

 

وأضافت: دور الفن في أوقات الحزن هو منح الجمهور طاقة إيجابية، وتجديد رغبته في الحياة.

 

وطرحت النجمة اللبنانية نوال الزغبي كليب أغنيتها الجديدة "عقلي وقف" عبر موقع اليوتيوب، والأغنية من كلمات: أحمد حسن راؤول، ألحان: أحمد زعيم، توزيع: وسام عبد المنعم، جيتار: مصطفى نصر، إخراج: فادي حداد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"