سعد لمجرد يدشن حملة "أول مليار" ب "انت معلم"

سعد لمجرد هل يصبح أول مطرب عربي يحقق مليار مشاهدة بأغنية واحدة؟

اقترب النجم المغربي سعد لمجرد، من تحقيق حلم وصول عدد مشاهدات أغنيته الشهيرة "انت معلم" إلى مليار مشاهدة عبر قناته الرسمية لموقع اليوتيوب، ليصبح أول مطرب عربي يحقق هذا الإنجاز.

سعد لمجرد
سعد لمجرد يحتاج 100 مليون مشاهدة لتحقيق الحلم

 

ودشن المعلم حملة "المليار" عبر كل منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي، داعيا جمهوره لمساعدته لتحقيق هذا الحلم، خاصة وان الرقم الحالي قريب جدا، حيث حققت الأغنية منذ طرحها في 2 مايو 2015 وحتى اللحظة 894,529,325 مشاهدة عبر اليوتيوب فقط، ويحتاج إلى 106 مليون مشاهدة لتحقيق الحلم.

سعد لمجرد
سعد لمجرد يدشن حملة المليار مشاهدة لانت معلم

 

يذكر أن سعد لمجرد كشف مؤخرا عن استعداده لخوض تجربة غناء الأناشيد والتواشيح الدينية، مؤكدا انه لن يحصل على أجر مقابل الغناء، ويعتبر الأناشيد الدينية، صدقة جارية عن روحه، وجزء من أعماله الطيبة للآخرة.

 

أشار في تصريح لبرنامج Mbc trending إلى أنه يقوم بتسجيلها بالفعل خلال الفترة الحالية، وأضاف قائلا: نحن نغني من أجل الحب والحياة ولابد دائما ان نتذكر الله، وفي أقرب وقت سأقوم بتسجيل الآذان بصوتي.

 

 

وأكد سعد أن حلم التمثيل اقترب أن يكون حقيقة بعد خمس سنوات من الانتظار، وقال أن الكلام عن خوض تجربة التمثيل للسينما صار جديا، وهناك سيناريوهات موجودة بالفعل.

 

ونفى سعد لمجرد علمه بأسباب إلغاء حفله في القاهرة، وواصل قائلا: إنه لا يوجد خلاف بينه وبين أي شخص ولا يعلم من وراء حملات محاربته ولا يشغله الموضوع.

 

وأكد أنه يطمح العودة لمصر والغناء فيها وإذا لم تتح له الفرصة هذه المرة فربما في المرة القادمة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"