بلس /الأبراج

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر فبراير 2021 عاطفيًا

تكشف خبيرة الأبراج الاعلامية ماغي فرح عن أبرز توقعات الأبراج لشهر فبراير/شباط 2021 على الصعيد العاطفي، وعن أبرز الأحداث والمفاجآت التي يحملها هذا الشهر من توقعات في الآتي:


توقعات الأبراج لشهر فبراير 2021 على الصعيد العاطفي

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر فبراير على الصعيد العاطفي

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

هذا شهر التناغم مع أصدقاء وفرقاء والنشاطات الكثيرة المتنوعة، ويدخل حياتك أشخاص جُدد ترتاح إليهم وتشاطرهم الهوايات والأهواء. تقع الفترة الأفضل بين الواحد والثامن عشر من شباط، وعليك أن تكون في هذا الوقت مرتاحًا جدًا للأمور.
من الممكن أن لا تكون الأمور سعيدة، وربما لا تكون الرومانسية هي التي تُخيِّم هذا الشهر، وتُعوِّل أكثر على صداقة متينة، رغم قدرتك على تحويلها إلى علاقة حب وارتباط إذا شئت.
تكون الكرة في ملعبك حتى تاريخ الثامن عشر، وعليك أن تحسم قرارك، لكنَّك تُفضل الحرية على الالتزام أو تخشى من أن يقيد الآخر حريتك. ثق أنك تتمتع بکاریزما وسحر ممیزین دائمًا.
تبدو متحمّس ومُشرق في شتى الميادين بسبب وجود الشمس في الدلو والتي تُعزّز علاقاتك وتحرص على نجاحك، ومن الممكن أن يُولد حِلف، أو يطرأ شيئًا غير متوقع بفضل وجود أورانوس ومارس معًا في برج الثور أي في منزل المال لديك، ما يزيدك حماسة لإطلاق مشروع أو لهجر مکان لم يعد ملائم لك أو التوجه نحو هدف جديد وفكرة أخرى.
قد يرتسم قدرًا لبعض مواليد الحمل الآن، خاصةً من هو مولود في الدائرة الأولى.
 

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

لا تنم على أمجادك في بداية هذا الشهر، بل استعد للعمل وللمواجهة ولإعطاء كل الديناميكية والطاقة حتى تصل إلى مبتغاك. يعود كوكب ماركور في آواخر الشهر إلى السير بطريقة مستقيمة إلى الأمام اعتبارًا من تاريخ الواحد والعشرون، فتُلاحظ أنَّ الأيام العشرة الأخيرة هي الأفضل من الأشهر السابقة. تستريح من بعض المتاعب وتجد نفسك أمام خيارات جديدة وملائمة.

تشعر بالضعف في هذا الشهر أمام الإغراءات العاطفية ويسكنك شغف مُفاجىء، ومن الممكن عابر ولا يوحي بعلاقة متينة وثابتة وبعيدة الأمد. يسود التوتّر المناخ الشخصي هذا الشهر، بسبب معاكسة مارس في برجك لكوكب فينوس، وهذا ليس بأمر سليم وإيجابي بل يوحي ببعض الخناقات والمستجدات القاهرة كما ببعض التوتر مع الشريك والزوج حتى تاریخ العشرون من هذا الشهر.
معروف عنك عزيزي الثور أنَّك صبور جدًا، لكنك عندما تنفجر فقد تحطم كل شيء حولك وتجرح بكلماتك الطرف الآخر، وهذا ما يجب أن تتجنّبه في هذا الشهر حتى لا تتسبّب بانفصال نهائي.
تشتد الانفعالات في كل الاتجاهات وقد يكون هناك حوار عاصف مع أحد الوالدين أو أحد الأبناء على أثر قرار يُتَّخذ ولا يتجاوب مع تطلعاتك ولا آمالك.
قد تتغيّر نظرتك إلى بعض العلاقات، لا بل تواجه انقلاب في هذا المجال فتنتقل من الحماسة الشديدة إلى البرودة والخيبة أو اليأس.
تلتبس عليك أمورًا تخفي عنك حقائق، وتحاول التحقّق من أمر معين، وتُشكِّك ببعض تصرفات الحبيب وتلومه على برودته وانشغاله عنك.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

أنت مُحاط هذه السنة بأشخاص جُدد، وبأجواء جديدة لم تعرفها سابقًا، وبحظوظ كثيرة عليك استغلالها، فوجود كواكب كثيرة في برج الدلو يُعتبر أمرًا مهمًا لك عزيزي الجوزاء، ويعني أنَّ فرصة إستثنائية أو علاقة مهمة أو غنى أو ربح مادي، أو فرح في حياتك.
هذا شهر النجاح، إفرح عزيزي الجوزاء، ستكون الفترة الواقعة بين الواحد والعشرون من هذا الشهر، هي الأفضل لك.
عزيزي الجوزاء، تطُّل على شهر واعد مليء بالأفراح والأخبار الطيبة إذا اعتمدنا على الطوالع الفلكية.
يُشكل كوكب فينوس الموجود في برج الدلو حتى تاريخ الخامس والعشرون، طالع جيد جدًا مع برجك، ويُوحي بحياة عاطفية مميزة تحمل بعض الفرص والمفاجآت والتفاهم والود والتناغم مع الشريك، ومن الممكن أن تتحول صداقة إلى علاقة حب أو تنشأ علاقة مميزة تجمعك مع الآخر بالفكر والعلم والثقافة، وتتحول شيئاً فشيئاً إلى علاقة أكثر عمقًا.
تعرف لقاءًا استثنائيًا خاصةً إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى، وتطُّل على تغيير في حياتك أو يُشكِّل هذا اللقاء بداية تغيير في مسيرتك حيث يعرف القلب حرارة شديدة ودفئًا بالقرب من شخص يطمئنك وتكون طاقته إيجابية جدًا.
كثيرون من مواليد الجوزاء يعيشون رواية عاطفية استثنائية لا تشبه أبدًا ما عرفوه في السابق، وقد تقلب حياتهم رأسًا على عقب.

توقعات ماغي فرح 2021
يخصّ شهر فبراير بعض الابراج بالحظوظ عاطفيًا

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

عزيزي السرطان، من الممكن أن تتغير نظرتك للحياة وللعلاقات الإنسانية في هذا الشهر، وتجد نفسك مشدودًا إلى التقنيات الحديثة والعالم الآخر الذي تتسارع خطواته نحو تغيير شامل، يجعلك تُفكر فيه، وتُعيد النظر ببعض القناعات، وتنطوي على نفسك، ولكن مع شعور أكثر ارتياحًا من الشهر الماضي.
يحمل النصف الثاني من الشهر هذا، تغييرًا وانعطاف كبير بحياتك الشخصية، وتُظهر خلاله عن جرأة وشجاعة وكأنَّك تقمصتَّ شخصية ثانية تُفاجىء بها من حولك. هذا الشهر هو بداية التغيير، ومميّز، مليء بالكثير من الإيجابيات ومن المفاجآت، وتقطف ثمار جهودك السابقة حتى تتوصّل لبعض القناعات الجديدة.
المشاعر غزيرة جدًا في هذا الشهر، كما الميل إلى الحرية والإنطلاق الكبير، لكن الفترة الأكثر رومانسية تقع إبتداءًا من تاريخ العشرين من شباط، وقبل هذا التاريخ مطلوب منك أن تضبط انفعالاتك، ولا تذهب إلى خلافات مع الزوج ممكن أن تتطور إلى إنفصال.
يدعم كوكب مارس حيويتك وثقتك في نفسك، ومن الممكن أن تغوص في مجالات جديدة أو تتعرّف إلى أشخاص مختلفين عنك، ومن الممكن أن تنجذب إلى شخص كنت حتى الآن غير مبالي به، وتُتاح لك الفرصة للتودُّد إليه ويجمعكما ظرف واحد، من الممكن أن تسمع بوح بالحب من شخص يُفاجئك بميوله تجاهك.
الصحة تحتاج إلى بعض الإنتباه اعتبارًا من تاريخ الثامن عشر من هذا الشهر.
يُخشى من بداية الشهر من بعض سوء التفاهم على الصعيد العاطفي، ومن عدم إستغلال بعض الفرص لتقريب وجهات النظر.
أما إذا كنت عازبًا، فيكون توأم روحك قريب منك جدًا في هذه الأثناء.

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

عزيزي الاسد، أنت اليوم أمام مفترق طريق، وينتظرك تغييرات من بداية الشهر، وبعض الملابسات، وبعض الجديد على كل الأصعدة، ومن الممكن أن تضطر إلى مواجهة بعض الأشخاص بأعصاب متينة وتتقبل بعض الشروط التي تُفرض عليك والتي لم تكن تنتظرها أبدا، هذا شهر المفاجآت لكنك تتصف عزيزي الأسد بالقوة، وتكمُن القوة لديك على المواجهة وتحدّي المصاعب، لا بل النجاح أمام أي تحديات أو عراقيل وإستفزازات.
عاطفيًا قد لا تكون الأمور أفضل، إلّا إذا أحسنت التصرف وتعاملت مع الحبيب بشفافية وهدوء وتكتم أيضًا، فقد يطرأ اللامتوقع، وتٌضطر أن تُساير الأجواء، وتُهادن الحبيب بدون طرح إشكالات لن تفيدك في شيء الآن . يشير وضع فينوس ومارکور إلى تناغم مع مقرَّب يثير بعض الإشكاليات، أو يكون لتصرُّف هذا المُقرَّب ردود فعل تورطك قليلًا.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح للعام 2021 ..تابعوا الأبراج بالتفصيل وبالفيديو

 

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

عزيزي العذراء، قد يحدث اللامتوقع وذلك على كل الأصعدة، فهذا الشهر يحمل المفاجآت، وتجمُّع الكواكب في برج الدلو لا يُشير إلى ثبات وهدوء، بل يُضفي على تحركاتك بعض الأشياء الجديدة ويجعلك تعيش حالة من الغليان.
شهر مُميّز، من الممكن أن يأخذك إلى مكان آخر، أو يُنقلك من ذهنية معينة إلى ذهنية جديدة، ويحمل بعض المفاجآت، ويجعلك تطُّل على قرارات لم تخطر ببالك.
تتداخل شؤون مهنية بأخرى عاطفية، وتجد نفسك تميل إلى بعض من يعمل معك، ويتحدث فينوس في برج الدلو عن شأن مالي ومهني، من الممكن أن يفتح الباب أمام علاقة عاطفية، شرط أن تكون واعيًا لما يحصل، ومدركاً لمخاطر هذا الأمر، إذا كنت مرتبط.
بدون أي شك تميل هذا الشهر إلى التغيير والمغامرات والإنفتاح على آفاق جديدة، فبرج الثور هو برج الأحاسيس، وطغيان الرغبات الجسدية على غيرها.
وجود كوكب مارس مع أورانوس في هذا البرج الترابي مثلك، قد يعني علاقة فريدة ومهمة تُشبع رغباتك، وطبعًا كلٍ على حسب ظروفه وارتباطاته، وهذا لا يشمل الجميع على كل حال. تُكثر اللقاءات والمغامرات، ولكن الأفلاك لا تتحدث عن علاقة ثابتة بل عن مبادلات عابرة، ومغامرات تُوفر لك اللَّذة، ثم تذهب دون أن تترك أي أثر.
تطرد من حياتك كل ما هو سطحي وتافه وتبحث في أعماقك عما تريده فعلًا، هذا شهر سعيد يحمل إليك وعود لم تتوقعها وتحقيق لحلم قديم، وفرص عاطفية نادرة قد تحمل العازبين إلى رغبة في الإرتباط أو الزواج.
يعدك فينوس بالأفراح التي يطلبها القلب فتحتفل بعلاقة جيدة وتسعد بعلامات الحب التي يُظهرها الحبيب لك. تبدو متحمسًا جدًا هذا الشهر، على أثر لقاء أو حوار أو مبادرة رومانسية تُسعدك، أو على أثر مجاملات تتلقاها من كل صوب.

توقعات ماغي فرح 2021
يجد بعض الأبراج الشريك المُناسب في شهر فبراير 2021

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

عزيزي الميزان، شهر الحب، الإنطلاق، التغيير والنجاح، تتألق وتشعر أنَّك تحررت من القيود السابقة، وأنَّك تملك جناحين تطير بهما نحو الأحلام والطموحات وتحقيق الرغبات، أنت كعصفور كان في القفص وفتحت أبوابه لكي يغرد بعيدًا عن السلاسل القديمة، ويجد حريته وذاته وينتقل من مكان إلى مكان فيكبر فرحه.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

يُقدم الفلك لك وعودًا كثيرة في هذا الشهر الزاخر، الذي يحمل طوالع فلكية واعدة جدًا بالنسبة لك، وذلك على كل الأصعدة، فيُزيّن النجاح كل اتصالاتك وتحركاتك، وتجمُّع الكواكب في برج الدلو؛ جوبيتير، ساتورن، فينوس، مارکور والشمس، في معظم فترات الشهر، ما هو إلّا دليل على أفراح وتحقيق الطموحات ورغبات دفينة. يجعلك فينوس الموجود في برج الدلو حتى تاريخ الخامس والعشرون، محط الأنظار والإهتمام، ويفسح المجال أمام علاقات مميزة اجتماعية وعاطفية وعائلية، ويعدك بأفراح في هذا الميدان أيضًا، والكثير من اللقاءات والهمسات وكلمات الحب. في الجوّ دعوة مهمة أو لقاء إستثنائي مميز مع من يهتف إليه قلبك والذي تمارس عليه جاذبية قصوی.
قد يتم لقاء أثناء سفر أو رحلة أو دعوة إجتماعية يملأ قلبك بانفعالات وفرح.
الطاقة الملكية شديدة جدًا وتقوي المعنويات، مطلوب منك الهدوء التروي والتواضع أيضًا. حاول أن تهتم ببعض الشؤون العائلية واعطها الوقت الكافي لمعالجة بعض الثغرات التي قد تطرأ في الأسبوع الأخير.

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

حاول أن تجد السلام والإنسجام في حياتك العاطفية والشخصية، وذلك بسبب التجارب التي تُعلمك الكثير، وأنَّ الهناء يأتي من الداخل ومن منزلك ومن عائلتك أولًا. من الممكن أن تُراودك بعض الذكريات القديمة، أو ربما يعود شخص من الماضي حتى يؤثر على حياتك، أو ربما تستعين بتجربة سابقة بهدف مقارنتها بما يحصل معك حالياً، أو تستخلص منها درسًا.
من الممكن أن تجتمع مع أصدقاء المدرسة أو الجامعة أو تسعد بقُرب أشخاص لعبوا دورًا في صغرك. حاذر عزيزي العقرب من وضع صحي قد يكون دقيقًا في الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر، واسترح بعيدًا عن الانفعالات ولا تفتح أي ملف في هذه الأثناء إذا كان باستطاعتك.
من الممكن أن تُراجع معالج جديد أو تسمع عنه ويكون مفيدًا جدًا لصحتك.
تخوض تجارب عاطفية كثيرة وغريبة بعض الشيء مع ما يتخللها من خلافات ونزاعات وشد حبال، لأنًّ هذه الفترة الواقعة بين الثاني من شباط، والخامس والعشرون تحمل أحداثًا تفاجئك وميل إلى التحرر من قيد أو الإستقلالية في علاقة، وربما الشريك يطالبك بفك قيوده أو بالانفصال إذا كانت علاقتكما متوترة، وهذا لا ينسحب على الجميع طبعًا وإنما على من يعاني من مشكلة زوجية متفاقمة.
يخفّ الضغط قليلًا ابتداءً من تاريخ التاسع عشر، عندما تدخل الشمس إلى برج الحوت، وتُرطب الأجواء، وهذا لا يمنع من حصول لقاء إستثنائي أيضًا وغرام عاصف يجتاحك وشغف وعشق وشوق، إلا أنَّ هذا الوضع يترافق مع مناخ دقیق قد يُولِّد ردَّات فعل هدَّامة.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

هناك تنافر فلكي كبير في هذا الشهر قد يوحي بوضع عام دقیق وقلق، إلا أنَّك بالإجمال تواجه شيء جديد يرفع من معنوياتك ويدعوك إلى بعض التحرّك والخطوات المثمرة، بخاصّة في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر.
قد يتم لقاء إستثنائي إبتداء من تاريخ التاسع عشر، يجعلك تحلم كثيرًا أو يحثّك على القيام بخطوة جريئة على الصعيد العاطفي، تعيش ربما مغامرة إستثنائية لم تعهدها في السابق.
إذا كنت مرتبطًا فقد تتفق مع الحبيب أو الشريك على بعض المشاريع المالية المشتركة وتكون رغباتك هائلة، وقد تتصرّف بطريقة جديدة وغير متوقعة من قبل الطرف الآخر. لن تكون الأمور عادية في هذا الشهر بل يتحكم فيها عنصر المال والشؤون المادية والتي قد تفرّقك عن الحبيب أو الشريك.

توقعات ماغي فرح 2021
أبراج سيحالفها الحظ في هذا الشهر عاطفيًا

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

تسعد بوجود حب حولك وتتمتع بصحة جيدة، فيزول التشاؤم السابق وتمتلئ حيوية وثقة بالنفس، محققاً ما ترید. تجري تعديلات مهمة في حياتك العائلية وربما تواجه أحد أفراد العائلة بصبر وهدوء، وقد يعرب لك عن غضبه لسبب من الأسباب، إلا أنَّك قادر على احتواء هذه النزاعات بصوابيتك وحزمك ورعايتك ومحبتك.
تتلقى الهدايا وتطل على رومانسية تغمر كل نواحي الحياة، حتى في مجالك المهني.
تشعر أنَّ المحيط يتعاطف معك ويُبدي لك كل محبة والتزام، وتُشرق بجاذبية قصوى طوال الشهر، حيث كوكب فينوس ومارکور معًا في برج الدلو يوحيان لك بالأساليب الراقية والمتألقة للتعاطي مع الجميع. تُعبّر عن عواطفك لمن تحب وتتصرّف بطريقة تجذب الإعجاب والحب.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

عزيزي الحوت، يمكن أن نعتبر هذا الشهر شهر التحضير لجديد يدخل حياتك، أو لانتقال نحو وضع آخر واعد أكثر من السابق، لذا حضّر نفسك لمستقبل مختلف.
تبدو الإنفعالات العاطفية شديدة ولو أنَّ الميل هو نحو التكتُّم والسرية. تميل إلى التحفظ الشديد ولو أنَّ قلبك يكون زاخرًا بالعواطف الشديدة، فإمَّا إنك تتردد بسبب عدم ثقتك بمبادلة الآخر عواطفك، أو لأنَّ امرًا ما يمنعك من المجاهرة بحبك.
إذا كنت غير مُرتبطًا فقد تلتقي بشخص مناسب، حتى ولو لم تلاحظه في بادئ الأمر.
يكون النصف الثاني من الشهر واعدًا ولو أنَّ احتمال لقاء الحبيب يكون وارد منذ الأيام الأولى إلا أنَّ الأيام العشرة الأخيرة زاخرة بالمستجدات واللقاءات المفاجئة والمصيرية في بعض الأحيان.
تُمارس جاذبية قصوى وتوقظ الحب في قلوب الآخرين.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح للأبراج لعام 2021 على الصعيد العاطفي

المزيد من الأبراج

X