بلس /الأبراج

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر فبراير 2021 مهنيًا

تكشف خبيرة الأبراج الاعلامية ماغي فرح عن أبرز توقعات الأبراج لشهر فبراير/شباط 2021 على الصعيد المهني، وعن أبرز الأحداث والمفاجآت التي يحملها هذا الشهر من توقعات في الآتي:


التوقعات المهنية لشهر فبراير 2021

توقعات ماغي فرح 2021
التوقعات المهنية لشهر فبراير 2021

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

عزيزي الحمل، تتمتّع هذا الشهر بكل الحيوية المطلوبة لإنجاز عمل تحرص عليه، وبلوغ هدف تحلم به. تزول شروط صارمة عرقلت أمامك الدرب، ويفرض عليك مارکور الذي يتراجع حتى تاريخ الواحد والعشرون من هذا الشهر التأني ومراجعة قراراتك وعدم إحداث تغييرات سريعة إذا لم تكن بحاجة لذلك.
تابع طريقك عزيزي الحمل بمثابرة وتمسّك بالأهداف حتى تتوصّل إلى مبتغاك.
تحرز نجاحات كثيرة وتضع مشروع على سكة التنفيذ حضَّرت له في السابق، لكن لا للمجاذفات والتحديات العقيمة، فقد تطرأ في منتصف الشهر عراقيل، تزيدك تشبثًا بالأهداف، وتتخذ قرارات صارمة في هذا الشهر يخصّ أمرًا مهمًا يجعلك حائرًا لمدة طويلة.
يسير فينوس إلى جانب ساتورن في الدلو، وهذا له جانب إيجابي بالنسبة لك، يعني أنَّ حكمك على الشأن المالي يكون صائبًا وواقعيًا وموضوعيًا. سيأتيك الدعم من بعض المقربين، لكن هناك وجه آخر لهذا الطالع يتلخّص بمسؤولية جديدة تُلقى على عاتقك وتتعلّق بشأن مالي مُلِّح، وهذا الشيء من الممكن أن يُقفل أمامك بوابة كانت مفتوحة لعمل أو لرحلة أو لمشروع ترفيهي، وهذا المشروع كان يُداعب أحلامك ومن الممكن أن يتوقف هنا. تحقّق رغم ذلك أرباحًا بعد هذه الفترة، بخاصّة عندما يعود مارکور للسير إلى الأمام اعتبارًا من تاريخ الواحد والعشرون.
تُحقق أمنيات ورغبات بفضل ظروف قد تطرأ ولم تحسب لها حساب.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

أدعوك عزيزي الثور للحذر والترقُّب واليقظة في هذا الشهر الدقيق الذي قد يعرضك لبعض الإستفزازات أو لأوضاع دقيقة، ويجعلك تعيد الحسابات.
يبدأ كوكب فينوس بمعاكستك مع انتقاله إلى برج الدلو من تاريخ الثاني حتى الخامس والعشرون من شباط، ويُنذر بمفارقات مستغربة وبتحديات على مختلف المستويات. لذا، تطلب منك الأفلاك الحكمة في التصرّف والليونة وعدم الاستهتار بهذه التحذيرات.
لا تبدأ بمشروع جديد ولا تستعجل أمرًا قبل دراسته جيدًا، فقد ترتكب الأخطاء أو تجد نفسك أمام بعض العراقيل والمستجدات التي لم تكن تتوقعها. يترتب عليك دفع بعض المستحقات أو ربما تُضطَّر إلى إنفاق لم تحسب له حساب.
ما زال کوکب مارس في برجك معاكس کواکب كثيرة بالإضافة إلى أورانوس أيضًا، وذلك حتى آخر يوم من الشهر، ما يجعل المناخ مضطرب ويرتب عليك خطوات استباقية لدرء الأخطار والبحث عن حلول لمشكلات قديمة وجديدة. تتباطئ الخطى فتجد نفسك تراوح المكان حينًا، وتجهد للتخفيف من المعاكسات حينًا آخر، حتى أنَّك تريد إيجاد تسويات مع أفرقاء يطالبون بتنفيذ بعض الإتفاقات والشروط. باختصار، تجنّب المواجهات وامشي بعناية وهدوء وبدون ضجيج.
تواجه عزيزي الثور رهانات جديدة تتطلّب التأني وعدم التسرّع حتى لا تتسبّب بالطيش، كن دبلوماسي في التعاطي حتى تصوّب الأمور وتخفّف من السلبيات، وانتبه من وضع صحي. يُوفِّر لك الوضع الفلكي طاقة على التصرّف كما ترغب وفي الوقت المناسب. لذا كن متروِّيًا. قد تفاجئ محيطك في بعض الأحيان، ولكن انتظر حتى تاريخ العشرين من شباط، لكي تطلق بعص المشاريع أو تعلن عن بعض الأفكار والتسويات، وعندها ستدعمك الشمس مع إنتقالها إلى برج الحوت وتُرافق نبتون حتى يهبوك الثقة بالنفس والقدرة على ترتيب الأمور وکسب التأیید.
لحسن الحظ أنَّ سمعتك المهنية الطيبة تساعدك في تحقيق الأرباح، كما أنَّك تلاقي الدعم من بعض المقربين ومن أصدقاء نافذین أو من بعض السلطات والحكومات إذا كنت مُتوسِّع في أعمالك.

 

توقعات ماغي فرح 2021
أبراج لن يكون الحظ حليفها في شهر فبراير على الصعيد المهني

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

تنفتح أمامك أبوابًا جديدة، وتجمُّع الكواكب في برج الدلو مناسب جدًا لك، وهو منزلك التاسع الذي يحمل الحظوظ والذي تجتمع فيه الشمس، مارکور، جوبيتير وساتورن، وكل هذه الكواكب تحمل إليك التحيات ونداء نحو العمل والتحرُّك والمبادرة بدون تكاسُل.
تلتقي بأشخاص يشاطرونك الأحلام والأمنيات ويدفعونك نحو تنفيذ بعض الأهداف بثقة بالنفس وبإنفتاح ذهني وقدرة على كسب التأييد والإعجاب.
تُصادف كذلك بعض الفرص غير الكلاسيكية أو التقليدية، لكن وجود کوکب مارس في منزلك الثاني عشر أي في برج الثور، يُوحي إليك ببعض الإقتراحات المهنية، لكنَّه يشير أيضًا إلى عمل تُؤديه بتكتم شديد وفي الظل، بعيدًا عن عیوں الآخرين، خاصةً أنَّ هذا الأمر من الممكن يتم بطريقة مفاجئة، وتضطَّر أن لا تُعلنه.
تأتيك فرصة على غير انتظار وتضطر التكتُّم حولها، أو ربما هي فكرة قديمة تعود للظهور من جديد على أثر بعض التطورات، وتنفذها بصورة إيجابية وبسرية.
تُتيح لك تنفيذ بعض الإستثمارات وتحمل أحداث مهمة تقود إلى إنجازات تحلم بها على الأرجح، لكن وحده کوکب مارکور يُراوح مكانه ويتراجع في هذا الشهر حتى تاريخ الواحد والعشرين، فيتسبّب ببعض الإزعاجات الصغيرة وبعض الخيبات، فهو كوكبك ويُتيح أمامك من ناحية إيجابية فرصة مراجعة الأهداف وتصحيحها أو تصويبها.
حاول أن تتجاوب مع هذه الأفلاك، وتستفيد منها، وحاذر أن تفقد الثقة بالنفس مع هذا التراجع، بخاصّة أنَّ الكواكب الأخرى ستدعم نجاحاتك وتجعل من مبادراتك وسيلة نجاح قصوی.
لا شك أنك تُثمر بعض العلاقات وتطل على صداقات أخرى واجتماعيات بنَّاءة.
يُناسب هذا الشهر للتواصل والأسفار ولتلقي علوم ومعلومات ومعارف جديدة وللغوص في بعض الأفكار والدراسات والأبحاث. تخوض نقاشات مهمة مع بعض المفكرين والمراجع الثقافية والتربوية والتي تحبها أنت وتميل إليها.
كل دراسة تُقبل عليها الآن تكون لها آفاق واسعة ونتائج غنية جدًا، ورغم ذلك يتحدث الفلك عن ضرورة الاهتمام بشأن شخصي أو صحّي اعتبارًا من تاریخ العشرون من شباط، أما الأمور المادية فتُصادف فرصًا جيدة جدًا بين العاشر والسابع والعشرون من شباط.

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

تجتمع كواكب كثيرة في برج الدلو، وتجعلك تُقيِّم بعض النظريات المادية أو تفاوض بشأن الإقتصاد، النقد والمصارف وما شابه، أو قد تقود حملة في هذا المجال أو تكون من ضمن فريق يعمل على تحسين وضع عام.
يفكّر بعض مواليد السرطان بالإنقلاب على وضع لم يعد ملائم، إلا أنَّ الأمر الأهم هو الميل إلى إحداث تغيير جذري وإعادة صياغة طريقة أخرى في أسلوب العيش. ومن الممكن أن تُقدم عزيزي السرطان على عملية تنظيف في حياتك، وترى أنَّ قلَّة من الناس يستحقون اهتمامك وثقتك، وربما تميل إلى التخلي عن أشياء أصبحت تُزعجك أو لم تعد مفيدة. قد تتجرأ على ذلك رغم تحفظك التقليدي، كأنَّ هناك جديدًا يدخل حياتك أو حتى تفكيرك، تتغيّر معه الميول والأهواء والعادات، وليس سهلًا على مولود السرطان التغيير، لكن حدسه لا يُخطىء أبدًا.
يُوحي لك الفلك بضرورة الإنتقال إلى معبر آخر، وتبرز مشاريع جديدة على أثر إرث ربما تحصل عليه، أو قسمة أملاك تُناسبك، ومن الممكن أن تُقدم على مشروع مع مستثمرين جديين. لا شك أنَّك تمُّر بفترة مميزة جدًا، يطرأ خلالها حدث يجعلك تُغير الإتجاه، أو تعتمد أسلوبًا آخر بالتعاطي مع الناس والأشغال.
يستيقظ في داخلك شعور بضرورة الحسم في مجالات متعددة. حاذر من اليأس والتشاؤم ولا تخشى من أمور من الممكن أن تتعرض لها حاليًا، حيث انَّ الطاقة الفلكية ستحسك على التطوير والتغيير، وعليك مجابهة أي أمر بإيجابية مطلقة، ويجب أن تثق بنفسك في كل الأوقات، فالثقة بالذات هي نصف النجاح.

توقعات ماغي فرح 2021
أبراج ستحظى بالفرص وتحقق نجاحات على الصعيد المهني

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

حافظ على هدوء أعصابك في هذا الشهر الفريد بمواقعه الفلكية التي تطرح التحديات، وتجعلك تُجابه بعض المعوقات، أو تُحوّلك إلى الطرف الأضعف في علاقاتك المهنية أو الشخصية.
لا تستهين بالتوجيهات الفلكية أرجوك، ولا تبدأ بمجازفات حاليًا، بسبب مواجهتك من قبل الکواکب الكثيرة في برج الدلو؛ جوبيتير وساتورن المستقران فيه والشمس حتى تاريخ التاسع عشر، مارکور طوال الشهر وفينوس حتى الخمس والعشرون، وذا يعني أنَّ هذا الشهر يحمل فك شراكة أو فسخ علاقة أو نزاع مع أطراف مواجهة، سواء كانت شخصية مهنية أو سياسية، وذلك كل أحد على حسب ظروفه واهتماماته.
مطلوب منك الهدوء والإصغاء وتقبل الشروط الموضوعة أمامك وعدم استفزاز الآخرين، مهما كانت الأسباب، فكوكب مارس أيضًا معاكس لكل هذه الكواكب المعاكسة والمجتمعة في برج الدلو، وجميعهم يتنافرون مع برجك. من الضروري الإعتناء بنفسك، بصحتك وبسلامتك والتحرك بحذر وترك الآخرين يقومون خياراتهم بحرية. حاول قدر الإمكان أن تختلي بنفسك وتبتعد عن الصخب وتتكيف مع الأجواء، بعيدًا عن المبادرات الكبيرة.
قد تشعر أنَّ أمورًا كثيرة تحتاج في هذا الوقت إلى تعديل وتغيير، إلّا أن الوقت غير ملائم لذلك حافظ على الروتين والإستقرار والثبات ولا تُقدم العون لمن لا يستحق، ولا تقف في وجه الرياح الآتية إليك مهما كانت الدوافع.
قد تطرأ ظروف تشعرك أنَّ هناك أمورًا لا تتحرّك بالسرعة التي تتوقعها، أو تتعرّض لتحديات قد تفوق قدرتك على مواجهتها. ناقش أمورك المالية الطارئة بهدوء أيضًا.
يتحدّث كوكب ماركور الموجود في برج الدلو عن اتصالات مهمة في هذا المجال قد تكون لها علاقة بشؤون اجتماعية أو علاقات عامة، إلّا أنَّ الوجه الإيجابي من وجود ماركور في الدلو أنَّه قد يُساهم في توفير بعض الفرص لشراكة جيدة، أو لتواصل مع أطراف وخلق حلف، أو الإنخراط في حلف ممیز وجديد.
حاول أن تُركّز الآن على أولوياتك وإنتبه لصحتك ولا تغامر في أي مجال، وحاذر أن تقع فريسة بعض المخادعين والمحتالين، استرح ولا تُعرِّض صحتك وسلامتك للخطر.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح للعام 2021 ..تابعوا الأبراج بالتفصيل وبالفيديو

 

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

هذا هو شهر العمل والجهد والنضال من أجل إحراز نجاح في مجال معین، أو حتى تكسب لقمة العيش بشرف وبدون الحاجة لأحد، ذلك أنَّ تجمع الكواكب في برج الدلو او تجمع معظمها، ما عدا کوکب مارس يُسلط الضوء على شؤون مهنية مهمة جداً قد تكون مصيرية، كما أنَّه يشير إلى ضرورة الاعتناء بالوضع الصحي يخُصك أو يخص أحد المقرّبين، ومن المحتمل أنَّ أمرًا ما يطرأ ويضطرك إلى إستشارة طبيب أو معالجة بعض العوارض، أو يعني الأمر أحد المقربين وضرورة الإعتناء به، لكن هذا المناخ الفلكي بالإجمال لا يدعو للقلق بل يحثك على القيام بكل الجهود المطلوبة للوصول إلى مرادك بسلام.
كوكب ماركور يُراوح مكانه أو يتراجع في هذا الشهر، ويُشير إلى بعض عمليات التأجيل والتسويف أو مراوحة المكان، أو إلى ضرورة إعادة عمل من جديد. وقد يشير أيضًا إلى عرقلة معينة تجعلك إما تعيد النظر بما أنجزته أو تُضطر إلى تعليقه إلى وقت لاحق.
تجمُّع الكواكب في برج الدلو وهي الشمس، ماركور، فينوس، جوبيتير وساتورن، ليس أمرًا عاديًا، ويُلقي الضوء على بعض الشؤون التي أغفلتها ربما أو أجلتها أو تخطت وقتًا معينًا في وقت لاحق من قُدراتك، إلا أنَّ ماركور في برج الدلو فقد يُساهم ببعض الخطوات إلى حسم أمر كان ما زال عالقًا، في حين أنَّ مارس الذي يلتقي أورانوس في برج الثور فيشير إلى راحة في عمل تُقدم عليه أو في سفر من أجل عمل، وتكتشف ذاتك وحقيقة حاجاتك ويوفّر لك الدعم من أجل تنفيذ هذه الرغبات وإيجاد مكانك والسلام.
تتحدّث الأفلاك عن ضرورة الإنتاج والعمل بدون توقف، لتتوصّل إلى الهدف المرجو. ابتداءً من تاريخ التاسع عشر، وعندما تدخل الشمس إلى برج الحوت يكون للشريك العاطفي أو المهني أهمية كبيرة في أوضاعك.
تُناقش عقد في هذه الفترة، ولو أنَّ مارکور الذي يبدأ بالتراجع بتاريخ الواحد والعشرون، ربما يعرقل بعض الخُطى عزيزي العذراء، ورغم ذلك، فقد تحصل تطورات تجعلك تنفذ بعض الرغبات بسرعة أكبر من السابق وممّا توقعت.

توقعات ماغي فرح 2021
يعد شهر فبراير الأبراج بأحداث سارة على الصعيد المهني

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

الأحداث تجعلك تنعم بإستقرار مهني، ومن الممكن أن تُراجع بعض الشؤون، ويجب أن تعلم أنَّ هذا الشهر الصاخب والشديد الأهمية، والذي من الممكن أن يحمل أحداثاً مستغربة ومفاجآت في العالم، سيكون بالنسبة لك بالإجمال شهرًا إيجابيًا.
تُكثر اللقاءات وبدون مواعيد، لكن إلتقاء الشمس، ماركور، فينوس، جوبيتير وساتورن، في برج الدلو، يُولد طاقة كبيرة لك مع مارس وأورانوس في برج الثور، فتشتد الرغبات والأشواق وتتشابك ومن الممكن حصول تناقضات، حتى ولو كان المناخ عاصف والمفاجآت كثيرة.
تستفيد من إنجازاتك السابقة وتتلقی وعود لأعمال أو مشاريع، وتنتصر على بعض المنافسين في مهمة أو في مبارزة وتتعاون مع بعض الفئات التي تجعلك سعیدًا، شريطة أن تتجنب الضغط على الآخرين أو العناد والتشبّث.
تساعدك مخيلتك الغزيرة على إنتاج عمل إبداعي يُبصر النور إبتداء من هذا الشهر، بخاصةً وأنك تلامس كل شيء بمشاعر صاخبة وحدس ممتاز وميل إلى الحب والعطاء، وغزو القلوب أيضًا، مع تحذير بأنَّ بعض الأحداث الطارئة قد تثير البلبلة وذلك بسبب معاكسة مارس وأورانوس للكواكب الأخرى المُجتمعة في الدلو والتي من الممكن أن تُؤثر على الوضع العام. من الممكن أن تبرز مشكلات في العمل أو في الميدان العائلي، لكن السعادة في الحب تجعلك تتخطى هذه المناوشات.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

بدون أي شك أنت تتمتع بجاذبية قُصوى تفوق حتى جاذبيتك في الشهر الماضي، وحماستك لم تأتي من فراغ بل هي نتيجة أحداث تطرأ لمصلحتك، وأخرى تُولّدُها أنت، أو فريقًا تعمل معه ويزيدك حماساة ورغبة في السعي والإنجاز.
أمَّا کوکبي مارس وأورانوس في برج الثور، يتركون أثرًا على بعض المساعي المهنية التي تبذلها من أجل تنشيط مشروع بدأته في السابق.
يدعوك هذا الشهر إلى أحداث التغيير المطلوب والتعديل في مسار يستحق التركيز عليه من أجل وضع إطار نهائي له من دون اللف والدوران.
ربما تجد نفسك حائرًا قليلاً بين إتجاهين؛ وضع عائلي وواجبات مهنية. لكنك أنت الآن تُركز على البناء والتحضير والتأسيس، كما لو اخترت طريقًا جديدًا، فتضع قوانينها، وترسم حدودها في هذا الشهر.
ينصحك الفلك في العمل قبل تاريخ التاسع عشر، لأنَّك من الممكن ان تُعاني من بعض الخلافات والمواجهات في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر، بخاصّةً إذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح للأبراج لعام 2021 على الصعيد المهني

 

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

عزيزي العقرب، يختبر الفلك هذا الشهر قُدرتك على التصدي والتروّي والصبر والحكمة في تصرفاتك بعيدًا عن التحديات، فهناك خمس کواکب مُجتمعة في مربع مع برجك وهي؛ الشمس، مارکور، فينوس وبالإضافة إلى جوبيتير وساتورن القاطنين طوال السنة في هذا البرج، وهذا يُشير إلى احتكاكات ومواجهات مع بعض الأطراف، خاصةً أنَّ کوکبي مارس وأورانوس موجودان في الثور ويتنافران مع كل هذه الكواكب المُجتمعة.
يُعتبر هذا الشهر دقيقًا وصعبًا ليس فقط على الصعيد الشخصي بالنسبة إليك، ولكن على الصعيد العام، ووحده بلوتون يخفف عنك الضغوطات ويزودك ببعض المعنويات الشديدة، ويحمل إليك نبتون الرقة في التصرف ويجعلك أقل عدائية، رغم هذه الأجواء.
تنتشر أخبار تطال سمعتك، بخاصّةً إذا كنت تعمل في الشأن العام، تحذرّك الأفلاك من هيمنة البعض عليك أو على حياتك وقراراتك، أو من بعض المنوشات والمشكلات، فأنت لست من النوع الذي يشتكي من ظلم الناس والحياة لأنَّك تعتقد أنَّ الشكوى لن تُغيّر شيئًا فأنت لست ممن يعطون سرهم بسهولة. لذا، حاذر من الاستفزازات ولا ترتدي اللباس العسكري هذا الشهر، بل اكتفي بالتسلُّح بالصبر والهدوء والتكتُّم مهما كانت النتائج.

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات ماغي فرح للابراج لشهر فبراير 2021 على الصعيد المهني

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

عزيزي الجدي، أمامك فرص قد تتوفّر على الصعيد المادي تجعلك حائرًا، ولكن الوضع الفلكي يعدك بأوضاع مادية مناسبة وتغییرات تأتي لمصلحتك، بخاصّةً وأنَّ كوكبي مارس وأورانوس في الثور يُشكلان طالع جيد لبرجك ولعلاقتك مع المحيط، حتى ولو تنافرا مع ساتورن، وجوبيتير، وماركور والشمس في برج الدلو.
لا شك أنك تبحث عن الإستقرار بعيدًا عن المغامرات العقيمة، ويكون لعلاقاتك الإجتماعية والشخصية تأثير على قراراتك المهنية.
حاول أن تنتصر على خوف قد ينتابك بسبب طالع فلكي يثير القلق ولكن لا يتوقع الأسوأ لك، لا بل يدعوك إلى التحدي مع حكمة وقدرة على التقاط الإشارات بسرعة هائلة.
قد تطرا أحداث غريبة بعض الشيء وغير تقليدية أو تلتقي بفئة من الناس تثير اهتمامك وتدهشك في وقت واحد، وربما تذهب نحو المجهول في هذا الشهر الذي يحمل إحتمالات متنوعة وجديدة.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

عزيزي الدلو هذا شهر رائع يحملك إلى التقدّم بقفزات كبيرة نحو تحقيق الأهداف، وإلى حركة كبيرة في حياتك حتى ولو حمل مارس وأورانوس في الثور بعض النزاعات والأحداث المفاجئة التي قد تُربكك قليلًا، إلّا أنَّ الوحي كبير بإيجاد كل الحلول وضبط الأوضاع عندما يجب، وإيجاد سُبل كثيرة لإحراز الأرباح وكسب التأييد والتطلُّع إلى الأعلى والوصول إلى مبتغاك.
تكون الطاقة هذا الشهر هائلة و يحمل فينوس إليك مفاجأة على طبق من فضة.
تتألق بجاذبية نادرة وبحضور إستثنائي ونفوذ قلَّ نظيره، وتكون أمام شهر من الإزدهار، لذا يجب عليك أن تستفيد منه وأن تضع جانبًا كل الإشكالات والذبذبات الصغيرة.
قد تقیم اتصالات مهمة لتدعيم أوضاعك المادية، وربما تأتيك مساعدة غير منتظرة من مراجع نافذة، سواء كانت عائلية أو مهنية أو عامة.

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات الأبراج لشهر فبراير مهنيًا

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

یُشكّل بلوتون طالع جيّد مع برجك لكي يدعم صداقات لك تجعلك تنفتح على آفاق مهمة، كما أنَّ كوكب الشمس يدخل برجك إبتداءً من تاريخ الثامن عشر، لتُشرق آمال جديدة تجعلك تُعبِّر عن نفسك بصفاء، بخاصّة وأنَّ نبتون في برجك يستقبل الشمس مع آمال زاهرة.
تضع برنامج وتؤسس لمشروع أو تراجع حساباتك وتقارن بين ما صنعته إلى الآن وما يمكن أن تنفذه في الغد، فمنزلك الثاني عشر مهم جدًا، وهو الدلو الذي يستقبل کواکب تجعل أحلامك كثيرة وتغمرك أيضًا برومانسية على مختلف المستويات.
تتحسّن أوضاعك المادية اعتبارًا من تاريخ الثامن عشر، فتُقبل على بعض المشاريع أو النقاشات المثمرة، وقد تُسافر بحثًا عن جديد أو تُحضّر لسفر، وتكتشف ما هو مناسب لك في هذا الشهر.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح للأبراج لعام 2021 على الصعيد العاطفي

المزيد من الأبراج

X