تعرض LG Display، الشركة التي تنتج لوحات OLED المستخدمة في أجهزة التلفزيون، من قبل LG و Sony و Vizio.. وغيرها حول العالم، بعضًا من  المفاهيم المستقبلية في عالم التقنية. ومعلوم أنه ترجع لـLG Display إبداعات، مثل: شاشة OLED بمقاساتها الكبيرة.

ينصب تركيز الشركة راهنًا على شاشات OLED الشفافة الجديدة، الشاشات المحسنة لتوفير 40٪ من الشفافية، مقارنة بـ 10٪ راهنًا. وكانت LG روجت للشاشات المذكورة، في وقت سابق من العام، في معرض CES الافتراضي، وتحديدًا لمنتجات محددة للبيع تكشف عن مفاهيمها الأكثر حداثةً. علمًا أن صالة العرض الخاصة بـLG على الإنترنت، مفتوحة للزائرين خلال معرض CES.</p><br، وذلك طوال العام الجاري. تشمل مفاهيم "الشركة" الأكثر حداثة، في مجال الشاشات:

• السرير الذكي: اضغط على الزر، وسترتفع شاشة OLED الشفافة (مقاسها 55 بوصة) من إطار عند أسفل السرير لعرض البرامج التلفزيونية أو غيرها من المعلومات. تعمل الشاشة نفسها كمكبر صوت - وهي ميزة موجودة في بعض من أجهزة تلفزيون OLED الحالية. وفي هذا الإطار، تقول LG إن "الإطار والشاشة قابلان للنقل إلى مناطق أخرى من المنزل".

• المطعم الياياني: يمكن للشاشة أن تفصل بين رواد المطعم والطاهي، وهي تستخدم لعرض لائحة الطعام أو فيديوهات أثناء انتظار رواد المطعم تجهيز طلبهم، مع السماح بمشاهدة الطاهي، أثناء العمل.

نافذة قطار الأنفاق: يمكن لنافذة مثبتة في قطار الأنفاق أن تعرض الركاب، معلومات عن المسار والطقس والأخبار والخرائط، في نفس الوقت الذي ينظر فيه الركاب إلى الخارج.

وحسب "إل جي"، تتزايد طلبات المستهلكين على الشاشات الشفافة، سواء للمنازل أو المباني الذكية أو السيارات من دون سائق أو الطائرات ومترو الأنفاق.


تابعوا المزيد: سبيس إكس تطلق 143 مركبة إلى الفضاء في صاروخ

،>