بلس /حياتنا

كيف تتعاملين مع الرجل اللعوب؟

تختبر بعض النساء تجارب عاطفية فاشلة في حياتها، وقد يتأثر اسلوبها في التعامل مع الشريك الجديد بهذه التجارب السابقة. قبل البدء بأي علاقة عاطفية مع شريك جديد تعرّفي على صفات الرجل اللعوب وكيف تتعاملين معه؟

تابعي المزيد: لا تجربي الحب من أول نظرة لهذه الأسباب

 

صفات الرجل اللعوب

الرجل اللعوب
الرجل اللعوب

قبل معرفة الاجابة على السؤال كيف تقهرين الرجل اللعوب من المهم اولاً  التعرف على ابرز صفاته. فهو لا يتمتع بصفات الرجل العادي بل ان لديه طباعاً خاصة به.
- هو الرجل الذي يمكن ان تطلق عليه صفة زير النساء او الدونجوان. فهو ينتقل من امرأة الى اخرى في مدة قصيرة وعادة ما تتسم علاقته بأنها قصيرة الامد. ويعد الهدف الجسدي اساسياً بالنسبة اليه. وهو يتخلى عن العلاقة في حال لم يتمكن من الوصول اليه.
- يعد المرأة غالباً بالزواج والارتباط مراراً وتكراراً الا انه يتهرب دائماً من تنفيذ وعده. وقد يتخلى عن العلاقة في حال اصرت المرأة على ذلك.
- يمكن ان يبحث عن صورة والدته في كل امرأة يتعرف اليها. وبالطبع لا يجدها ولهذا لا يشعر بالرضى في اي علاقة.
- تشكل بعض العلاقات بالنسبة اليه وسيلة للتسلية والتغيير والبعد عن الروتين وتمضية الوقت او ارضاء الذات.  
 - يتمتع بموهبة المخادعة وابتكار الاسباب والاعذار والكذب.
- يسمع المرأة الكثير من الكلام المعسول والرقيق والجميل ويغرقها بالثناء والمديح حتى يسيطر عليها بشكل تام.
- يتسم بالانانية ويتركز كل اهتمامه حول ذاته وحاجاته ومتعته الخاصة.
- لا يجد الحب مكاناً في قلبه لأنه يهتم بالمادة فقط.  


 
كيف تقهرين الرجل اللعوب

 

التعامل مع الشريك
التعامل مع الشريك

لا شك في ان الكثير من النساء والفتيات يبحثن عن رد على السؤال كيف تقهرين الرجل اللعوب. والسبب انه يلحق الاذى بهن وان هذا يشكل نوعاً من الانتقام بالنسبة اليهن. وهذه ابرز الخطوات التي يمكن اللجوء اليها لهذه الغاية.
- عدم اظهار الغيرة من امرأة اخرى امامه او اثناء التحدث اليه عبر الهاتف مثلاً. فهذا سيجعله يشعر بأن ضحيته لا تهتم به او لا تحبه على النحو الذي يريد او يعتقد.
- عدم الاجابة على مكالماته في كل الاوقات وعدم الاهتمام بمحادثته عبر التطبيقات ومواقع التواصل المختلفة دائماً.
- من المهم في هذه الحالة العمل على كسر غروره من اجل الانتصار عليه. ولهذه الغاية يجب عدم الرد على مديحه بمديح مماثل والحرص على التحدث في امر آخر حين يصبح كلامه رومنسياً.
- من المهم تكرار الاسئلة عن اسرته واصدقائه وعمله وبعض شؤونه مثل اجازاته وغير ذلك. فمن الطبيعي ان يتهرب من الرد عليها لأنه لا يريد للعلاقة ان تصبح عميقة وجدية.
- يمكن اعلامه بالمواصفات التي يجب ان يتحلى بها شريك الحياة وابرزها الا يكون كاذباً او مخادعاً او لعوباً.
- من المفيد التحدث في هذه الحالة على مسمع منه عن العلاقات الاخلاقية. فقد يدفعه هذا الى الابتعاد لأن ما يفكر به بشأن طبيعة العلاقة قد لا يكون اخلاقياً.
- من الضروري ان يعلم انه ليس مميزاً وانه لا يتمتع بشخصية او صفات فريدة وان المرأة لا تظهر التعلق الشديد به وانه يمكنها الاستغناء عنه. وتشكل هذه الخطوات والنصائح افضل الاجابات على السؤال كيف تقهرين الرجل اللعوب واكثرها فائدة وتأثيراً وفاعلية. 

تابعي المزيد: لا تقولي هذه الجمل لشريكك أبداً!

المزيد من حياتنا

X