جمال /جمال العروس

عطر العروس حسب شخصيتها

من المتعارف عليه أنّ الصيف تُناسبه العطور الخفيفة والمنعشة المستخلصة من الورود أو الحمضيات، فيما يُناسب فصل الشتاء العطور الفاخرة، بسبب انعدام الرطوبة. وأياً يكن الفصل الذي سيكون فيه زفافك، سيكون عليك أن تختاري عطرك بعناية.  لكل عروس خلطتها العطرة لتتألق في يومها الأجمل. نقدم للمقبلات على ختم مرحلة العزوبية تحليلا بسيطا عن ما يناسب كل شخصية من نغمات تزيدها جمالاً.  

تابعي المزيد: أجمل ألوان طلاءالأظافر للعروس

 

العروس المتأنّقة:

عطر العروس
عطر العروس


تفضّل هذه العروس العطور المستخلصة من الأخشاب الثمينة والورود. إنّها عطور مميّزة بنفحتها التي تترك أثراً لا يُنسى، وبرائحتها الشرقية الأنيقة. يمكن أن تختاري تلك الغنيّة بنفحات البرتقال، فهي مثاليّة لمن تهوى الأناقة والرفاهيّة والتألّق بأنوثة. إنتقي العطور التي تحوي في طيّاتها روائح الأوركيد والمسك والعنبر.

تابعي المزيد:أفضل العطور النسائية المثيرة لربيع 2021

العروس العفويّة:

عطر العروس
عطر العروس


تهوى العروس العفويّة العطور الناعمة والمنعشة. لذا، من الأفضل أن تحتوي باقتها على أزهار تفوح برائحة الحمضيّات الممزوجة بالأزهار البيضاء. كما ويجب أن يعطي عطرها الخاصّ إحساساً بالانتعاش، على أن يكون أساسه من الحمضيّات التي تنعش الحواسّ. كذلك، يمكن للعروس العصريّة أن تلجأ إلى العطور المستخلصة من الزهور الناعمة، كالنرجس الأبيض واللافندر. وهناك نوع آخر من العطور الخاصّة بالعروس العفويّة، وهو عبارة عن خليط من الأزهار الناعمة الممزوجة بالمسك.


العروس الرومانسيّة:

عطر العروس
عطر العروس


للعروس الرومانسيّة ننصح باستخدام عطر يفيض حلاوةً ودفئاً، أو عطر ينبض حبّاً وشغفاً، يكون قوامه، على سبيل المثال، مزيج العنبر والمسك والفانيليا.

تابعي المزيد: وصفات تنعيم وتفتيح الجسم قبل الزفاف

المزيد من جمال العروس

X