بلس /الأبراج

توقعات ماغي فرح المهنية لبرج الدلو في الأشهر القادمة من العام 2021

ماذا تحمل الأشهر القادمة من العام 2021 لبرج الدلو من توقعات على الصعيد المهني والمالي؟! وهل ستحمل هذه الأشهر التوقعات السارة والأحداث الهامة لمولود برج الدلو؟! لمعرفة المزيد حول التوقعات الشهرية الكاملة لبرج الدلو من العام 2021، تابعوا مع "سيدتي.نت" الآتي:


التوقعات الشهرية لبرج الدلو للعام 2021 على الصعيد المهني

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الدلو للأشهر القادمة من العام 2021 على الصعيد المهني

يدعوك ساتورن لحُسن إدارة أعمالك، والابتعاد عن الفوضى أو التسرُّع، أو اتخاذ قرارات غير عقلانية، ويدعوك أيضًا للواقعية بشكل أكبر مما أنت عليه.
قد تدير عملًا أو مشروعًا فتحصد الأرباح بشرط أن تهتم بالتفاصيل، وعدم التهوُّر بقبول بعض العروض دون أن تدرسها، أو في الحكم على الأشخاص بطريقة عشوائية وارتجالية ومن دون تروِّي. يعدُك كوكب جوبيتر الذي يستقر في برجك طوال السنة، بالأجمل والأفضل وبملذَّات كثيرة، وأفراح ونجاحات.
تثق بقدراتك عزيزي الدلو؛ لأنَّ هذه السنة ستتيح لك تحقيق أهداف كثيرة. هذه سنتك! لذا، لا تُفوِّت الفرص، بل حاول أن تستعيد الثقة بالنفس، ومارس أعمالك بإرادة قويَّة وجرأة، وشجاعة وحتى لو تضاربت المصالح مع بعض المحيط،.وتُثابر وتتعاطى مع المستجدات بهدوء وصدق وإستقامة، فكما تعلم أنَّ أقصر طريق للنجاح هو الطريق المستقيم. معنوياتك مرتقعة جدًا، وأنت مُقدم على تغييرات كبيرة في مجالك المهني، وتكتشف آفاق جديدة، وتنطلق مع دعم قدري، وقد تُواجه انقلاب بمجال عملك، متحدّي كل المصاعب ومُؤثر بمحيطك.
تكون الأعمال جيدة وواعدة فيزداد طموحك وتستعين ببعض الصداقات لتثبيت موقعك، وتنخرط بمحالفات وبمؤسسات مهنية تخدم أهدافك.

توقعات الأبراج 2021
يخدم الفلك مولود برج الدلو في التقاط بعض الفرص المتعلقة بالأسواق المالية

تحظى بدعم مادي عن طريق بعض الأصدقاء أو من جهات فاعلة أنت مُقرَّب منها، خاصةً مع انتقال جوبيتر في تاريخ الرابع عشر من شهر آيار/مايو، إلى برج الحوت، وهو منزل المال، مما يجعلك تُقدم على نشاطات جديدة ومختلفة، وتُحقق الأرباح من خلال بعض الأعمال الطارئة، ويخدمك الحدث بالتقاط بعض الفرص المتعلقة بالأسواق المالية، أو الدورات الإقتصادية، أو الميادين المادية.
لن يستقر جوبيتير في الحوت أكثر من أواخر تموز/يوليو، ويعود إلى برجك بتاريخ التاسع والعشرون من شهر تموز/ يوليو، ويعاود دعم شؤونك كافة، فتقبل على إنتاجية بعض المشاريع التي خططت لها، أو تتيسر أمورك من خلال بعض المعطيات الجديدة التي تطرأ.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح العاطفية لبرج الدلو في الأشهر القادمة من العام 2021


قد تواجه بعض التوتّر مع أصدقائك وبعض المُقرَّبين منك، وهذا خلال شهر كانون الثاني/ يناير.
تُؤثّر معاكسة كوكب أورانوس لبرجك سلبًا على أعصابك وثثير غضبك، من وقت إلى آخر، ولحسن الحظ أنَّ ثقتك بنفسك ستكون قوية جدًا، وإذا بدأت هذه السنة بشهر دقيق، فستكون هذه السنة هي الأفضل. تطرأ حواجز لم تتوقعها، ويخشى من ردّات فعل عنيفة، من قبل بعض الأعداء.
تكون محادثاتك جيدة بين آذار/مارس ونيسان/ ابريل، وكذلك خلال فصل الصيف وشهر تشرين الثاني/ نوفمبر، وتُتوَّج كل أعمالك بنتائج جيدة وبنجاح كبير. تأتي الحلول بسرعة أكثر مما توقعتها، وستنعم بصداقات قويَّة وشريفة تُساعدك. بعض مواليد الدلو يُغيرون عملهم، أو ينسحبون من مؤسسة، أو يرفضون شروط جديدة تفرض عليهم، ويتحولون بإتجاه آخر.
يُشكِّل شهر نيسان/ابريل وتشرين الأول/أكتوبر، منعطف مهم جدًا في حياتك.
تتمتّع بدعم ساتورن وجوبيتر حتى تنظم أعمالك وتُثابر وتحقق طموحاتك، في حين أنَّ أورانوس سيتحداك، من خلال وجوده في مربع مع برج الثور، وسيفرض عليك نظام معين وضرورة معالجة كل ما يطرأ بمهارة. لذا، عليك الحذر واذا استطعت أن تجتاز بعض المعوقات، ستكون قد حققت انتصارًا كبيرًا. تحمل الفترة الممتدة بين نيسان/ابريل وفصل الصيف، آفاق جميلة جدًا، لكن يحذرك مارس الموجود في برج العقرب خلال الأشهر الأخيرة من بعض الضلال، ويفرض عليك الدقة في العمل، وفي المواعيد والحزم والثبات على مواقفك التي مطلوب منك أن تدافع عنها بشراسة.

تابعي المزيد:

توقعات ماغي فرح للعام 2021 ..تابعوا الأبراج بالتفصيل وبالفيديو

توقعات العام 2021 لبرج الدلو وفق بطاقات التارو

 

المزيد من الأبراج

X