فسَّر بعض أهل العلم رؤية الزوجة زواج زوجها في المنام بالخير والبشائر الكبيرة التي سوف تحصل في حياة هذا الإنسان في القريب. ولمزيد من التفسيرات لهذا الحلم تابعي معنا  ماذا يقول ابن سيرين تحديداً حول هذا الموضوع؟

تفسير حلم زواج الزوج (المصدر Freepick
تفسير حلم زواج الزوج (المصدر: Freepick)

 

ابن سيرين وتفسيره لحلم زواج الزوج بقدوم الخير

يشير ابن سيرين في تقسيره لحلم الزوجة زواج زوجها من امرأة ثانية الى أنه يدل على تفسيرات كثيرة ومختلفة، تختلف باختلاف شكل الحلم، فهو يشير الى أنَّه إذا رأتِ المرأة أنَّ زوجها تزوج عليها بثانية دليل على قدوم الكثير من الخير للزوج أو لصاحب المنام إذا كانت صاحبة المنام هي زوجة المتزوج. كما إن زواج الزوج في المنام من امرأة أخرى دليل على دخول العائلة في حياة جديدة، وسوف تكون هذه الحياة أفضل من الحياة الأولى.
كما يؤكد ابن سيرين في تفسيره لهذا الحلم الى أن زواج الزوج من امرأة أخرى في المنام غير زوجته هو مال ورزق وفير سيناله في القريب بإذن الله تعالى.

حلم زواج الزوج (المصدر Freepick(.jpg
حلم زواج الزوج (المصدر: Freepick)

تعرّفي معنا الى تفسير السقوط من مكان مرتفع للمرأة المطلقة.

 

حلم زواج الزوج بشارة خير

بعد ما ورد من تفسيرات زواج الزوج في المنام بامرأة ثانية، فيما يأتي تفسير حلم زواج الزوج بثانية ولم يخبر زوجته:
يرى المفسرون أنَّه إذا رأتِ المرأة في المنام أنَّ زوجها تزوَّج عليها سرَّا من امرأة أخرى، فهي بشارة خير وهي رؤيا خير، وقد تكون بشارة لذهاب صاحبة المنام إلى البيت الحرام لأداء مناسك الحج أو مناسك العمرة، والله أعلم.
ويرى بعض المفسرين أيضًا أنَّه إذا رأتِ المرأة في المنام أن زوجها تزوَّج عليها بامرأة مجهولة فهي إشارة إلى أنَّها سوف تحصل على منصب جديد في عملها لم تكن تتوقع حصولها عليه من قبل أبدًا.
إذا رأتِ الزوجة أنَّ زوجها تزوج في المنام بامرأة دون أن يخبرها وهذه المرأة غير معروفة فهي إشارة إلى الرزق الكثير والوفير الذي سوف تحصل عليه هذه المرأة في قادم الأيام بإذن الله تعالى.

 

ننصحكِ بالاطلاع الى حلم البوسة السوداء في المنام.