اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تفسير حلم زواج الزوج

فسَّر بعض أهل العلم رؤية الزوجة زواج زوجها في المنام بالخير والبشائر الكبيرة التي سوف تحصل في حياة هذا الإنسان في القريب. بينما تقول مفسرة الأحلام صوفيا زادة: في الواقع في معظم الحالات ووفقاً لعلم النفس الحديث، هذا يعني أن الزوجة  تشعر بالغش أو أن زوجها لا يمنحها ما يكفي من الحب والرعاية، أو أنها تقلق عليه وتفتقده وتهتم به دون وعي. بشكل عام، يشير ذلك إلى قلقك "سيدتي" بشأن وضعه، أو سلامته، فقط انتبهي أكثر لعلاقتك وحافظي عليها بعناية. ولمزيد من التفسيرات لهذا الحلم نتابع هذا التقرير.

زواج الزوج  دخول في حياة جديد

ليلة زفاف الزوج


وفسّر الإمام ابن سيرين حلم زواج الزوج من امرأة ثانية تفسيرات كثيرة ومختلفة، تختلف باختلاف شكل الحلم، يرى ابن سيرين أنَّه إذا رأتِ المرأة أنَّ زوجها تزوج عليها بثانية دليل على قدوم الكثير من الخير للزوج أو لصاحب المنام إذا كانت صاحبة المنام هي زوجة المتزوج.
أيضًا أن زواج الزوج في المنام من امرأة أخرى دليل على دخول العائلة في حياة جديدة، وسوف تكون هذه الحياة أفضل من الحياة الأولى.
يرى ابن سيرين أن زواج الزوج من امرأة أخرى في المنام غير زوجته هو مال ورزق وفير سيناله في القريب بإذن الله تعالى.


 زواج الزوج دون علم زوجته

إن تزوج عليك سرا..فهي بشارة ورؤيا خير


بعد ما ورد من تفسيرات زواج الزوج في المنام بامرأة ثانية، فيما يأتي تفسير حلم زواج الزوج بثانية ولم يخبر زوجته:
يرى المفسرون أنَّه إذا رأتِ المرأة في المنام أنَّ زوجها تزوَّج عليها سرَّا من امرأة أخرى، فهي بشارة خير وهي رؤيا خير، وقد تكون بشارة لذهاب صاحبة المنام إلى البيت الحرام لأداء مناسك الحج أو مناسك العمرة، والله أعلم.
ويرى بعض المفسرين أيضًا أنَّه إذا رأتِ المرأة في المنام أن زوجها تزوَّج عليها بامرأة مجهولة فهي إشارة إلى أنَّها سوف تحصل على منصب جديد في عملها لم تكن تتوقع حصولها عليه من قبل أبدًا.
إذا رأتِ الزوجة أنَّ زوجها تزوج في المنام بامرأة دون أن يخبرها وهذه المرأة غير معروفة فهي إشارة إلى الرزق الكثير والوفير الذي سوف تحصل عليه هذه المرأة في قادم الأيام بإذن الله تعالى.