أجمل موديلات حقائب صغيرة رائجة في العام الجديد

سيطرت موضة الحقائب الصغيرة بشكل كبير على مجموعات شتاء 2021  ضمن لائحة اتجاهات الموضة ، وحافظت على مكانتها حيث برع المصممون في إبتكار تصميمات غير إعتيادية ،بعضها لا يصلح لإطلالة عملية ولكنه كفيل بمواكبة أحدث صرعات الموضة الرائجة في العام الجديد.
شاهدي أجمل موديلات حقائب صغيرة من أشهر الماركات العالمية موضة شتاء 2021

 تابعي المزيد:آخر صيحات الحقائب الجلدية لشتاء 2021
 


حقائب الرقبة موضة شتاء 2021

 

 

PRADA
PRADA



اتسمت بعض الصيحات بالغرابة حيث فضلت بعض الماركات العنصر الإبداعي على عملية بعض الحقائب لذلك برزت موضة حقائب الرقبة الصغيرة التي ارتدتها العارضات عوضًا عن القلادات والسلاسل، زينت عارضة برادا Prada إطلالتها بتصميم وردي مزود برباط أسود طويل، فيما ظهرت عارضة توم فورد Tom Ford بحقيبة سوداء على شكل غطاء الهاتف المحمول.

تابعي المزيد:آخر صيحات الحقائب الجلدية لشتاء 2021

 

 

حقائب الكتف الصغير نجمة الموسم

 

FENDI
FENDI



ركز المصممون على حقائب الكتف الصغيرة وأبدعوا في تزيينها بتفاصيل زادتها فخامة، السلسال الذهبي زين قطع رائعة ظهرت بها عارضات شانيل Chanel وفندي Fendi ولانفان Lanvin، تلك الأخيرة تميزت بلونها الأبيض وشكلها الهندسي والرسومات والشعارات الناعمة التي زينتها.
اذا كنتِ في حاجة إلى اكسسوار مميز يزين إطلالتك على مدار اليوم ننصحك بحقائب الكتف المزوده بحزام طويل يمكنك من حملها عبر الجسم، اختاري بين الحقيبة الحمراء من كلوي Chloé والحقيبة الزرقاء الفاتحة من مجموعة لونشان Longchamp.



 

حقائب اليد الصغيرة موضة 2021

 

Marc Jacobs
Marc Jacobs

 

 

عشاق اللوكات الأنيقة والفخمة ننصحهن بالحقائب المزوده بيد صغيرة كما في مجموعة فيرساتشي Versace التي كشفت عن موديلات بألوان زاهية وصارخة مزدانة بالحرف الأيقوني للدار.
حقيبة مارك جاكوبز Marc Jacobs المصممة بجلد التمساح ستؤمن لكِ إطلالة كلاسيكية راقية على مدار اليوم.

تابعي المزيد:الحقائب المتعددة الى الواجهة لموضة خريف 2020