اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ليلى علوي تحير جمهورها: من النجم الأكثر نجاحا في أفلامها الرومانسية؟

وضعت النجمة ليلى علوي جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي في حيرة، بعدما طرحت سؤالا عن النجم الذي شكل معها الثنائي الرومانسي الأكثر نجاحا من بين أحمد زكي ونور الشريف ومحمود حميدة ومحمود عبد العزيز وفاروق الفيشاوي.

ليلى علوي
ليلى علوي تثير حيرة جمهورها

ليلى اختارت صورة واحدة لها برفقة كل نجم من أبرز أفلامها معه، فنشرت صورة مع النجم أحمد زكي من فيلم "اضحك الصورة تطلع حلوة"، ومع الراحل محمود عبد العزيز من فيلم "إعدام ميت"، ومع محمود حميدة من فيلم "انذار بالطاعة"، ومع فاروق الفيشاوي من آخر أفلامهما "ألوان السما السابعة" ومع نور الشريف من فيلم " كل هذا الحب " وعلقت على الصور عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: حبيتوا أي ثنائي أكتر؟

 

التعليقات في البداية كادت تجمع على النجم محمود حميدة خاصة وأنه قدم معها العديد من الأفلام الرومانسية الناجحة، ولكن مع الوقت بدا الانحياز للنجم نور الشريف خاصة وأنه فيلمها معه " كل هذا الحب " يعد من أهم الأفلام الرومانسية المصرية، بينما ذكرها البعض بأفلامها بالنجم اللبناني وليد توفيق، والمفارقة استبعاد فاروق الفيشاوي رغم أنه الفنان الوحيد من بينهم الذي خاض تجربة حب حقيقية مع ليلى كادت أن تتوج بالزواج.

 

يذكر أن ليلى علوي تستعد للعودة لاستكمال تصوير أحدث أفلامها "ماما حامل" الذي تدور أحداثه حول أسرة من طبقة ثرية تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، حيث يعتمد الفيلم على كوميديا الموقف، بالإضافة إلى تعرض بيومي فؤاد لبعض المشاكل في عمله الذي يتولى إدارته الفنان سامي مغاورى، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.

 

يشارك في بطولة الفيلم ليلى علوي وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، وحمدي الميرغني، ودينا محسن "ويزو" وآخرين، من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"