مشاهير /مشاهير العرب

تدهور الحالة الصحية للفنان هادي الجيار ونقله للعناية المركزة إثر إصابته بفيروس كورونا

قالت الفنانة نهال عنبر، في اتصال هاتفي مع «سيدتي»، للاطمئنان على صحة الفنّان هادي الجيار إثر إصابته بفيروس كورونا، إنّ الحالة الصحية للفنان هادي الجيار ليست مستقرة، وذلك عقب إصابته بفيروس كورونا، حيث تم نقل الفنان هادي الجيار نقل إلى العناية المركزة منذ قليل بسبب نقص الأوكسجين في الدم ومشاكل بالتنفس، إذ إنه أصيب بالفيروس منذ أكثر من 3 أيام؛ بالإضافة لوجود مضاعفات بسبب إجرائه عملية قلب مفتوح منذ فترة.

تابعي المزيد: عزيز الشافعي وتامر حسين يردان على إساءة رامي صبري واتّهامهما بالسرقة لأجل عمرودياب

نهال عنبر


وقد أصيب الفنان هادي الجيار بفيروس كورونا، وذلك وفق ما أعلنه المخرج تامر حمزة عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك».
وقال المخرج تامر حمزة إنّ الفنان هادي الجيار أصيب بفيروس كورونا وتمنى له الدعاء، حيث كتب معلقاً: «الراجل الجدع الأصيل الطيب أستاذ هادي الجيار، ربنا يشفيه ويعافيه أصيب بكورونا، ومحتاج دعوة صادقة من قلوبكم».
الفنان هادي الجيار شارك في المارثاون الرمضاني كضيف شرف في مسلسل «فلانتينو» مع الفنان عادل إمام، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، ومن بطولة دلال عبد العزيز، وسمير صبري، وداليا البحيري، وحمدي الميرغني، وطارق الإبياري، ومحمد كيلاني وهدى المفتي.

هادي الجيار


يشار إلى أن الفنان هادي الجيار قد انضم في وقت سابق لمسلسل «الاختيار 2» من بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، ومن المقرّر أن يعرض في شهر رمضان المقبل، ومن إخراج بيتر ميمي. كما شارك مؤخراً في مسلسل «شديد الخطورة»، مع أحمد العوضي وحمزة العيلي وريم مصطفى

الراجل الجدع الاصيل الطيب استاذ هادي الجيار ربنا يشفيه ويعافيه اصيب بكورونا محتاج دعوه صادقه من قلوبكم Hady Elgayar

Posted by Tamer Hamza on Friday, January 8, 2021

المزيد من مشاهير العرب

X