اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سهم أول ملحن سعودي يتعاون مع عمرو دياب فهل يجمعه برابح صقر؟

احتفل الملحن السعودي سهم بنجاح تعاونه الأول مع الفنان عمرو دياب بأغنية "يا دلعوا" من كلمات تركي آل الشيخ، وتوزيع عادل حقي، والتي صدرت مؤخرا ضمن أغنيات ألبوم "يا أنا يا لأ"، وكشف سهم عن حماسته لجمع دياب والمطرب الخليجي رابح صقر في ديو غنائي، ولكنه أكد أن خروج مثل هذا العمل إلى النور لا يتوقف على حماسته فقط.

سهم
سهم أول ملحن سعودي يتعاون مع عمرو دياب

أضاف سهم في مداخلة مع et بالعربي: هذا شرف كبير لي وسعيد أني أكون من ضمن مجموعة الملحنين والشعراء مع عمرو دياب، لأنه تاريخ كبير وهو حلم لأي ملحن في الوطن العربي العمل معه، وكنت محظوظا وأشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ الذي جعلني أعمل معه، ولم أكن أتوقع أن العمل مع عمرو دياب وتفاجأت بالأمر كثيرا.

 

وأضاف: عمرو دياب غالي علي ونجم كبير وأتمنى أن أكون دائما ضمن فريق عمله، وعن حماسته في تقديم لحن ديو يجمع عمرو دياب ورابح صقر خاصة وأن صداقة وطيدة تجمع بينهما، قال إنهما من أهم الأصوات في العالم العربي ويتمنى وسيكون محظوظا إذا جمعهما في أغنية واحدة، ولكن تنفيذ هذا الحلم لا يقف عليه فقط.

رابح صقر
صداقة وطيدة تجمع عمرو دياب ورابح صقر

وبنفس المداخلة كشف سهم للمرة الأولى عن كواليس جديدة للمصالحة بين أحلام وأصالة، مؤكدا أن الفضل في المصالحة نسب إليه بسبب تعاونه مع أصالة في ألبومها الخليجي وبنفس الوقت العمل مع أحلام للتحضير لألبومها الجديد، ولكنه لم يكن الوسيط الأول في التصالح.

 

أشار سهم إلى أن الفضل في المصالحة بين أحلام واصالة يعود لأكثر من شخص، ولكن الشخص الرئيسي يرفض ذكر اسمه، وهو يأتي في ذيل القائمة التي توسطت لإنهاء الخلافات بين النجمتين.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"