كلب يتسبب في اختناق طفلة!!

«رايلين لاريسون»

كلب يتسبب في اختناق طفلة نام فوقها فأدى إلى وفاتها بولاية أوهايو الأمريكية. وبحسب موقع «ميرور» فقد استيقظ أب من نومه؛ ليطمئن على طفلته «رايلين لاريسون» البالغة من العمر أربعة أشهر، من دايتون، أوهايو، الولايات المتحدة، فوجدها جثة هامدة بعد أن وجد الكلب نائماً فوقها، مما أدى إلى اختناقها ووفاتها في الحال. لقد ماتت الطفلة بعد أن وجد والدها كلب العائلة ملقى عليها. عندها صرخ والد «رايلين» قائلاً «طفلتي لا تتنفس، بينما كان يطلب المساعدة من خدمات الطوارئ».

اتصل والدها برقم 911 في حوالي الساعة 7 مساءً من يوم 31 ديسمبر، وأخبر معالج المكالمات أن جروه كان مستلقياً على ابنته، قال: «إنها لا تتنفس، طفلتي لا تتنفس. كان الجرو مستلقياً عليها وقد لاحظت ذلك للتو». وعند وصول المسعفين ونقل «رايلين» إلى مستشفى دايتون للأطفال ، حاولوا عمل الإنعاش القلبي الرئوي لها أثناء نقلها، لكن أُعلنت وفاتها وفقاً لمكتب تشريح مقاطعة مونتجومري.

لم يتم ذكر سلالة الكلب، لكن أخبرت الجارة «لوني دابير» بأن الكلب حيوان كبير. وقالت إن الأطفال الصغار لا ينبغي أن يكون بالقرب منهم كلب كبير مثل هذا.

قالت: «إنه لأمر مروع إذا لم يتمكن صاحب الحيوان من السيطرة عليه». وتأمل «دابير» في أن يتم الاعتناء بالكلب حتى لا يؤذي أي شخص آخر. وبحسب مصدر في الشرطة لم يتم إجراء أي اعتقالات ومن المقرر إجراء تشريح للجثة.