ميغان ماركل تتلقى ضربة جديدة من أختها غير الشقيقة

يبدو أن ميجان ماركل لن تعيش حياتها الأسرية بسعادة وهدوء كما تحب، فالمشاكل ستضل تلاحقها حتى من أقاربها، فهاهي شقيقتها غير الشقيقة "سامانثا ماركل" تستعد لإصدار مذكرات بعنوان

"The Diary of Princess Pushy's Sister Part 1" أو "يوميات أخت الأميرة الانتهازية.. الجزء الأول"، وذلك يوم الجمعة المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت "سامانثا" ذات الـ56 عامًا، والتي سبق أن وجهت انتقادات لدوقة ساسكس "ميجان ماركل" مرارًا ، عبر وسائل الإعلام، قد أعلنت عن كتابتها للمذكرات في عام 2016

 ووفقًا لما أوردته وسائل إعلام بريطانية، فإنها وعدت بأن يكشف الكتاب المكون من 330 صفحة "حقائق خفية" عن عائلتها وعن "الحكاية الخرافية الملكية".

وتشهد علاقة "ميجان" 39 عامًا بأختها غير الشقيقة جفاء وتباعدًا منذ سنوات، وسبق أن وصفت ميغان ادعاءات "سامانثا" بكونها "سخيفة"

وتتولى دار النشر الأمريكية "بارنز آند نوبل" نشر هذا الكتاب، وكان مضمون توصيفه كالتالي: "ليست الأشياء دائمًا كما تبدو.. في عالم تحدد فيه المسميات الاجتماعية من نحن وكيف نعيش ووجهات نظرنا في بعضنا البعض، تجد سامانثا ماركل نفسها عالقة في خضم الفوضى الإعلامية عندما تكشف حقائق خفية عن عائلتها".

يوُعتقد أن آخر لقاء جمع بين "ميجان ماركل" وأختها غير الشقيقة "سامانثا"، يعود إلى عام 2008، لكن على الرغم من ذلك فقد وجهت الأخيرة موجة انتقادات حادة خلال ظهورها في لقاءات إعلامية أُجريت حول شخصية دوقة ساسكس، حيث وصفتها بكونها "متسلقة اجتماعية سطحية" ، كما أطلقت عليها لقب "دوقة الهراء"، وألقت عليها اللوم في إبعاد والدهما وأفراد آخرين من العائلة عن حياتها.

وجاء في تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن "ميجان" انفجرت في البكاء بعد اكتشافها في شهر فبراير من العام الماضي أن "سامانثا" تخطط لتأليف كتاب عنها؛ وكشف أصدقاء مقربون منها أنها شعرت بأن أختها تستغلها.

يذكر أن "سامانثا" كانت قد كشفت للمرة الأولى عن طموحاتها الأدبية في شهر أبريل لعام 2016 بعد الكشف عن العلاقة الرومانسية التي تجمع بين "ميجان" والأمير هاري علنًا، ومن الواضح أن الأخت غير الشقيقة للدوقة لا تنوي الاكتفاء بتأليف كتاب واحد، حيث أعلنت العام الماضي أنها ستؤلف كتابًا ثانيًا ستطلق عليه اسم "In the Shadows of the Duchess" أو "في ظلال الدوقة".