بالصور: هل احتفل عمرو دياب برأس السنة مع زينة عاشور وأولادهما في دبي؟

صورة أرشيفية تجمع عمرو دياب وزينة عاشور وأولادهما

نشر النجم عمرو دياب مقطعاً مصوراً عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" من دبي، ليلة رأس السنة الجديدة 2021، مهنئاً جمهوره بالعام الميلادي الجديد.
 

Happy new year

Happy new year @visitdubai @mydubai @dsfsocial , #MyDubai #DSF

Posted by Amr Diab on Thursday, December 31, 2020


ظهور عمرو دياب على متن أحد اليخوت الخاصة لم يكن الحدث اللافت، بقدر ما كان ظهور ابنته كنزي دياب على متن يخت مشابه له أمراً مثيراً للجدل، خاصةً بعد أن نشرت والدتها زينة عاشور عدة صور عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الخاص في "إنستقرام" كذلك من دبي.
 

 

Image may contain: 1 person, standing, night and outdoor, text that says 'kinzydiab 1/4 i'


 

Image may contain: ‎people on stage and night, ‎text that says '‎15:37 zeinaashour 15h لم Send Message‎'‎‎



الصور التي نشرتها كنزي من دبي، ظهر بها كذلك شقيقيها عبدالله وجنا، ليخمن المتابعون أن عمرو دياب احتفل بليلة رأس السنة رفقة زينة عاشور وأولاده منها، في ظل استمرار غياب دينا الشربيني عن المشهد، وسط تأكيدات بانفصالها عن النجم الملقب بين جمهوره بـ "الهضبة"، ليتساءل المتابعون هل قرر عمرو دياب أن يفتح صفحة الماضي ويعود إلى زينة عاشور من جديد، أم أن الأمر لا يعدو كونه مجرد مصادفة.
 

Image may contain: 1 person, text that says 'kinzydiab 19h o 2021'



«سيدتي» من جانبها تواصلت مع مصدر مقرب من النجم عمرو دياب، والذي اكتفى بالتأكيد على أن النجم المصري تواجد في دبي من أجل إحياء حفل خاص مساء أمس، الخميس، وإنه -دياب- عاد إلى مصر صباح اليوم، رافضاً التعليق حول تواجد زينة عاشور وأولادهما في دبي في الوقت ذاته.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"