اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صابرين لا زالت تعاني من تداعيات كورونا .. شاهد

كشفت الفنانة صابرين كواليس إصابتها وعائلتها بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة، وخضوعهم للعزل المنزلي واتباع بروتوكول العلاج الذي أقرته وزارة الصحة المصرية، مؤكدة أن الفيروس لم يغادر منزلها حتى الآن، حيث انتقلت العدوى إلى والدتها وظهرت المسحة الثانية إيجابية.

صابرين
صابرين نقلت عدوى كورونا إلى والدتها

أضافت صابرين خلال مداخلة عبر تطبيق "زووم" مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة "ON": فجاة تحول البيت لمستشفى والدنيا كلها بتبقى في أزمة كبيرة رغم أني طول الوقت بتبع الإجراءات الاحترازية لكن في نفس الوقت كان عندي شك إنها مش هتيجي ليا وده عدم وعي وعدم إدارك كفاية".

 

وتابعت: أنا مش عارفة ليه كل الناس بتستبعد إصابتها بكورونا؟ لازم كل الناس تعمل إجراءات أكتر لتجنب الإصابة، كاشفة أن الفيروس لم يصبها فقط بل جميع أفراد عائلتها.

 

 

وأضافت: كل عيلتي اتصابت وعيلة جوزي طارق مافيش بيت مكنش فيه حاله إصابة، وساعتها اليقين قطع الشك في احتمالية الإصابة ونصيحة مني لكل الناس من تجربتي الخاصة أي دور برد اعتبروه كورونا، لأن مكانتش عندي أي أعراض كنا متجمعين وأمي وجوزي وأولادي وأخويا ومراته على مائدة العشاء فجأة مرات أخويا قالت مش بشم وأنا ساعتها اتخضيت وجبنا بصل نشممهولها وأكلته وحست إنه تفاح وأنا ساعتها قمت واتخضيت وأول حد فكرت فيه ماما وجوزي، وطارق بيعاني من جيوب  أنفية وحساسية سنوية في الصدر وكان طول الوقت بيتعامل مع المرض وكأنه النوبة الموسمية للجيوب الأنفية.

 

و تابعت: لما روحنا لقيت أخويا بيقلي أنا كمان فقدت حاسة الشم والصراحة وقتها أنا وطارق جوزي عملنا تحاليل فورًا أنا كل خوفي من كورونا مش من أعراضها  من درجة حرارة وتكسير وغيره كل خوفي منها كان بسبب تجلطات الدم المحتملة وفيه شباب كتير توفاهم  الله دون أعراض بسبب تجلطات القلب والرئة".

 

وقالت صابرين إن أعراض الفيروس لا تخضع لكتالوج ثابت فكل جسم وحسب استقباله، مضيفة: جوزي ظهرت عليه الأعراض واختفت ثلاث مرات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"