آيتن عامر تنتقد عفاف شعيب بسبب تصريحاتها عن "أنصاف الرجال" فهل تسرعت؟؟

آيتن عامر تشن هجوما على الفنانة عفاف شعيب

وجهت النجمة آيتن عامر انتقادا مباشرا إلى الفنانة عفاف شعيب، بعد تصريحات للأخيرة رفضت فيها مساهمة الرجال في الأعمال المنزلية، مؤكدا أنها تجعلهم في نظر زوجاتهم "نصف رجل"، وأشارت آيتن إلى أن ظروف عمل المرأة الآن تجعل من مساعدة الزوج في الأعمال المنزلية "واجب".

عفاف شعيب
عفاف شعيب تم تحريف كلامها عن عمل الرجل في المنزل

آيتن قامت بمشاركة نص تصريحات عفاف شعيب عبر حسابها بموقع تويتر، وعلقت عليها قائلة: ايه التصريحات العجيبة دى بس !!! مين قال ان اللى يساعد مراته فى ظل طحنة الدنيا دى يبقى انصاف رجال ؟!!

آيتن عامر
آيتن عامر تنتقد تصريحات محرفة للفنانة عفاف شعيب

تابعت قائلة: الستات بيشتغلوا  و ينضفوا و يطبخوا و يغسلوا و بليل مبيناموش ساعتين على بعض بسبب نوم الطفل المتقطع ولما الراجل يساعد نقول علية مش راجل !!!!! ايه دة بجد

 

وتدافع عدد كبير من جمهور آيتن عامر لدعم رأيها والهجوم على الفنانة عفاف شعيب، بينما طالبها متابع واحد بمراجعة تصريحات شعيب جيدا قبل الهجوم عليها، وأشار إلى أن تصريحاتها كانت عن الرجال الذين يقومون بالأعمال المنزلية لأن الزوجة لم تتعلم في منزل أسرتها القيام بها.

 

وأكد أن شعيب كانت تتحدث عن ظاهرة الطلاق المبكر المنتشرة الآن في المجتمع المصري بسبب إهمال الزوجات لمنازلهن، وعدم قدرتهن على القيام بواجباتهن المنزلية، بينما رحبت بالتعاون بين الزوجة العاملة وزوجها في تقسيم مهام المنزل بالاتفاق، وألا تكون هذه المساعدة سببا في التقليل من قيمة الراجل ومكانته.

 

وبنفس الوقت شنت عفاف هجوما على الأزواج الذين لا يتحملون المسئولية ويتركون كل شيء على الزوجة لتتحمله وهذا أيضًا أمر خاطئ.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"