غادة عادل تحتفل بعيد ميلادها رفقة طليقها مجدي الهواري.. فهل تعود إليه؟

احتفلت النجمة غادة عادل بعيد ميلادها برفقة والد أبنائها الخمسة وطليقها المخرج مجدي الهواري، حيث أحضر لها «تورتة» كبيرة متعددة الأدوار، والتقط بعض الصور معها مشاركاً في الاحتفال بعيد ميلادها.
 



وقد شارك المخرج مجدي الهواري صوره من حفل عيد ميلاد غادة عبر حسابه على انستقرام، وعلق عليها قائلاً: «عيد ميلاد سعيد... عيد ميلاد مجيد.. وسنة جديدة سعيدة». وأضاف الهواري في معايدته بعيد ميلاد زوجته السابقة غادة عادل: «كبّرنا التورتة علشان الناس اللي كانت زعلانة... كل سنة وأنتم وإحنا معاكم طيبين... احترمنا لكل اللحظات من احترمنا لبعض ومن احترمنا ليكم الجمهور العزيز». وبعد نشر الصور علق العديد من المتابعين بسؤالهم هل يشهد عيد ميلاد غادة عودتها لمجدي الهواري بعد انفصال دام أكثر من عامين، خاصة أن من أشهر الثنائيات الفنية في مصر؛ حيث طالبهما المتابعون بالعودة لبعضهما بعد الطلاق.

كانت غادة عادل أعلنت انفصالها عن مجدي الهواري بعد زواج دام 15 عاماً، وأنجبت منه خمسة أبناء هم: «محمد، وحمزة، ومريم، وعبد الله، وعز الدين».



من ناحية أخرى، انضمت النجمتان غادة عادل وريهام عبد الغفور لفيلم "ليلة العيد" بعد تعاقد النجمة يسرا على بطولته، خاصة وأنّ أحداث الفيلم تدور حول 6 بطلات، ولكل بطلة حكاية مختلفة تدور حول ليلة العيد، ويناقش قهر المرأة في المتجمع، وهو من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أحمد عبد الله. وتدور أحداث فيلم "ليلة العيد" في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد، ليستعرض من خلاله العديد من جوانب القهر الذى تقع على المرأة، عبر عدة مراحل منها الطفولة والشباب.

على جانب آخر، كشفت غادة عادل سبب عدم حضورها فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك لانشغالها بتحضير فيلم جديد، خلال فيديو نشرته الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها الشخصي على «انستغرام».

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"