موديلات بروشات للعروس

2 صور

تعتبر البروشات من أبرز صيحات المجوهرات التي عادت مجدداً، ويمكن أن تعتمدها العروس لتبدو مثل الأميرات. ويمكن للعروس في يوم زفافها أن تضيف لمسة جذابة لإطلالتها بارتداء بروش فخم مرصع بالألماس مع فستان الزفاف، وخاصةً إن كان الثوب ناعماً وبسيطاً. جمعنا لكِ أجمل موديلات بروشات مرصعة للعروس لتجدي فيها تصميم يناسب ذوقك ويعكس شخصيتك.


بروشات بوحي من الطبيعة

بروشات للعروس
بروشات للعروس

في حفل الزفاف الصيفي، تحتاجين إلى بروشات نابضة بالحيوية ومستوحاة من الطبيعة مثل البروشات بتصاميم الورود. اخترنا لكِ بروش الورود من ماركة شوميه Chaumet، وكذلك بروش بوشيرون Boucheron بالذهب الأبيض، وبروشات بياجيه Piaget، وفان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels.

 

بروشات الفراشات

بروشات الفيكونة
بروشات الفيكونة

تألقي بإطلالة مرحة ومفعمة بالحيوية وأجمل موديلات بروشات بتصاميم الفراشة، حيث تتسم بالرومانسية والنعومة. قدمت ماركة غراف Graff بروشات الفراشة المصنوعة من الذهب الأبيض المرصع بالألماس، كما قدمت ماركة تيفاني آند كو Tiffany & Co بروش بسيط بتصميم الفراشة.

 

بروشات الفيونكات

بروشات الفيكونة
بروشات الفيكونة

تتناسب البروشات بتصميم الفيونكات الناعمة مع العروس التي تبحث عن تصميم بسيط وأنثوي. أعجبنا بروش الفيونكة من غراف Graff للمسة أنثوية حالمة. طالعي أجمل موديلات بروشات مرصعة للعروس من توقيع أشهر الماركات.

 

تابعي المزيد: موديلات خواتم خطوبة الماس بالشكل الدائري