خلّي الأمل أكبر على طريقة داليا فريفر

طرحت المغنية والإعلامية اللبنانية داليا فريفر أغنية جديدة تحمل عنوان "خلّي الأمل أكبر"، تحمل في طياتها رسائل إجتماعية وإنسانيّة عدّة، وتتوجّه إلى قلوب الناس في كافة أنحاء الأرض، وهي من كلمات نزار فرنسيس، ألحان رواد رعد، وتوزيع جوزيف كلّاب وبدعم من ملحقية الشؤون الانسانية والتنموية في سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في بيروت.

داليا فريفر تتوسط داني صيرفي ونزار فرنسيس ورواد رعد

 

تابعي المزيد: نوال الزغبي: ما في شي ما عملتو


وتعليقاً على هذا الإصدار، عبّرت داليا فريفر عن سعادتها بهذه الأغنية التي تحاكي وجدان الناس، وتناشدهم كسر حاجز البغض بين بعضنا البعض، ووقف التمييز بين الإنسان السليم وأخيه من ذوي الإحتياجات الخاصّة.
وأضافت فريفر: "هي واحدة من أصدق الأغنيات، وأشكر سعادة سفير دولة الإمارات لدى لبنان د. حمد الشامسي على دعمه". وكذلك شكرت داليا مدير عام قطاع الموسيقى والإذاعات في مجموعة أم بي سي زياد حمزه على إشرافه العام على الأغنية والكليب، وأيضاً مدير شؤون الفنانين داني صيرفي على تنفيذه ومواكبته لكافة مراحل التسجيل والتصوير.




من جهته، قال الشاعر نزار فرنسيس إنّه فخور بداليا فريفر التي تحدّت إحتياجاتها الخاصّة، وقدّمت أغنية وازنة، فهي حتى ولو لم ترَ بعينيها، إلا أنّها رأت بقلبها وإحساسها.
أما الملحّن رواد رعد، فاعتبر أنّه ساهم في إنجاز هذه الأغنية من صميم قلبه، وأعطى لحناً صادقاً يتوافق مع صدق الكلمات والأداء.
الجدير بالذكر انّ الهدف من تصوير الأغنية هو التأكيد أنّه بإمكان ذوي الإحتياجات الخاصة القيام بكافة الأشياء التي يمكن لباقي الأشخاص القيام بها، ولذلك لا تظهر داليا فريفر بأنّها ضريرة إلا في المشهد الأخير من الكليب.