محمد منير يتعرض لوعكة صحية ويخضع للملاحظة الطبية

تعرض الفنان محمد منير لوعكة صحية نقل على إثرها لأحد المستشفيات الشهيرة بعلاج حالات المخ والأعصاب بمدينة 6 أكتوبر، لتلقي العلاج وعمل الفحوصات اللازمة، حيث شعر ببعض الآلام ليتم خضوعه للفحص الطبي.

ويجري الفنان محمد منير العديد من الفحوصات الطبية للوقوف على تطورات حالته الصحية، وتحديد ما إذا كان يحتاج لتدخل جراحي مجددًا أم لا، لاسيما أنه أجرى جراحة في مايو الماضي.

وقال مصدر طبي إن الكينج منير أجرى بعض الفحوصات الطبية اللازمة المُتعلقة بجراحات المخ والأعصاب، حيث فضل الطبيب المعالج أن يتم خضوعه لبعض الفحوصات الطبية ولا يعود للمنزل بالوقت الحالي، حتى يكون تحت ملاحظة الفريق الطبي المعالج لحالته.

تابعي المزيد:محمد منير يعتذر من كل بنات مصر

محمد منير



يشار إلى أن الفنان محمد منير تعرض لوعكة صحية قبل عامين بعد تعرضه لكسر في الساق تطلب إجراء جراحة تغيير مفصل، وعاد بعدها إلى منزله القديم في منطقة جاردن سيتي بعد أن تركه لمدة 3 سنوات لانتقاله إلى منزله الجديد في طريق مصر إسكندرية الصحراوي. كما كانت الفترة الماضية صعبة على الفنان محمد منير لوفاة محمود منير، ابن عمه ومدير أعماله، قبل 10 شهور، حيث ظهر وقتها وهو يتلقى العزاء جالساً على مقعد وفي حالة نفسية وصحية متأخرة.

يشار إلى أن الفنان محمد منير، من المفترض عودته لجمهوره بعد غياب طويل، من خلال ألبوم يحمل اسم «باب الجمال»، حيث تحمل أغاني الألبوم الجديد أسماء: «توب الفرح»، وهي أغنية فلكلور نوبي، وكذلك «أنا رايق» و«قلبي اتهبل»، و«ارسم حبيب شبهك» و«باب الجمال»، ومن المُقرر طرح الألبوم قريباً، حيث انتهى من تسجيله مؤخراً.