"ذا جرين بلانيت" تستعد لإضاءة أكبر شجرة ميلاد استوائية في دبي

ذا جرين بلانيت تستعد لإضاءة أكبر شجرة ميلاد استوائية في دبي
ذا جرين بلانيت تستعد لإضاءة أكبر شجرة ميلاد استوائية في دبي
2 صور

تستهل العديد من العائلات موسم الأعياد بتزيين شجرة عيد الميلاد، وتشارك ذا جرين بلانيت، القبة البيولوجية الترفيهية والتثقيفية الوحيدة في دبي، هذه الأجواء الاحتفالية مع اقتراب نهاية العام. واعتباراً من 12 ديسمبر، تضيء ذا جرين بلانيت أكبر شجرة عيد ميلاد ذات طابع استوائي في الإمارات.

وبمناسبة تجهيز أكبر شجرة عيد ميلاد استوائية مضاءة في دولة الإمارات العربية المتحدة، سيتم تحويل هيكل شجرة الكوباك المذهلة التي يبلغ ارتفاعها 40 متراً (7 طوابق) (وتعد أكبر شجرة اصطناعية مستدامة تحتضن الكائنات الحية في العالم) إلى أكبر شجرة عيد ميلاد استوائية في دبي، حيث سيستخدم 300 متر من أضواء عيد الميلاد، وأكثر من 60 قطعة زينة ضخمة، و400 متر من الزينة المعلقة، وبالطبع ستضاف إليها لمسة نهائية على شكل نجمة توضع على قمة الشجرة.

وحتى تكون شجرة عيد الميلاد المثالية في الإمارات العربية المتحدة، فإن جميع قطع الزينة المستخدمة على شجرة الكوباك ستكون مصنوعة من مواد قابلة لإعادة التدوير وهي آمنة للبيئة والنباتات والحيوانات التي يبلغ عددها 3 آلاف كائن تعيش في ذا جرين بلانيت، وستكون الشجرة متاحة للزيارة اعتباراً من 12 ديسمبر، حيث يُقام حفل خاص يومياً لإضاءة الشجرة بمناسبة انطلاق موسم الأعياد.

وإضافة إلى ذلك، وتماشياً مع أجواء الميلاد، سيحصل جميع الضيوف على المواد اللازمة للحصول على هديتهم الخضراء الصغيرة من ذا جرين بلانيت! وللعمل معاً من أجل بيئة مستدامة وطبيعية، ستتاح لكل ضيف خلال موسم الأعياد الفرصة لزرع بذوره الخاصة في تربة مخصبة عضوياً، مع أخذها إلى المنزل لمشاهدتها وهي تنمو. وهو بلا شك نشاط مثالي للمستكشفين الصغار والكبار.

ولن يقتصر الأمر على ذلك، حيث تقدم ذا جرين بلانيت، حصرياً خلال موسم الأعياد، بطاقة الهدايا الخاصة بها للاحتفالات! ويمكن للمستكشفين الصغار أن يقضوا أوقاتاً مميزة وهم يستكشفون سحر الغابات المطيرة في عيد الميلاد هذا العام مع بطاقة هدايا مزودة بمصروف الجيب لاستكشاف الغابة المطيرة الوحيدة في دبي.

يستمر العرض حتى يونيو 2021، وعند شراء أي بطاقة هدايا خلال موسم الأعياد، فيمكن استخدامها في غضون الأشهر الستة القادمة، حيث من الممكن استخدامها إما لشراء التذاكر والتجارب عبر الإنترنت أو عند بوابة الدخول أو على البضائع أو في مطعم ذا جرين بلانيت كافيه. إنها بالتأكيد طريقة مثلى حتى يمضي المستكشفون الصغار أمتع الأوقات!

سيكون لدى حاملي بطاقات الهدايا الفرصة للاختيار من بين مجموعة متنوعة من الألعاب المحشوة، ومن ضمنها حيواناتهم المفضلة في الغابات المطيرة مثل الأناكوندا العملاقة وحيوان الكسلان المفضل في ذا جرين بلانيت، أو أن يضمنوا لقاء أي من الحيوانات بشكل مباشر مع المنظار أو قبعة مستكشف الحيوانات، والتي تتوفر جميعها للشراء باستخدام بطاقة هدايا العيد من متجر في ذا جرين بلانيت.

تتميز القبة البيولوجية الترفيهية والتثقيفية بموقعها في سيتي ووك، ويشكل النظام البيئي المغلق في دبي موطناً لأكثر من 3 آلاف نوع من النباتات والحيوانات الغريبة. وتمنح ذا جرين بلانيت الإلهام للضيوف بمختلف أعمارهم وجنسياتهم لمعرفة المزيد عن كل نبات وحيوان يعيش على الأرض والاهتمام به أكثر.

وتماشياً مع توجيهات حكومة الإمارات العربية المتحدة، يجب على جميع الضيوف الذين تزيد أعمارهم على 6 سنوات وضع الكمامات، وسيتم فحص درجة حرارة جميع الضيوف عند الدخول من أجل الحفاظ على احتياطات الصحة والسلامة.