سيدة أمريكية تتخرج من الجامعة بعد 42 عامًا

في واقعة غريبة تخرجت سيدة أمريكية من الجامعة بعد 42 عامًا، ونالت درجة البكالوريوس هي وحفيدتها البالغة من العمر 22 عاما في نفس العام.

ووفقا لشبكة  "سي إن إن" الأمريكية، فإن بات أورموند البالغة من العمر 75 عاما، وهي من مدينة تشاتانوغا الأمريكية التحقت بولاية تينيسي بجامعة ولاية كينيساو في أتلانتا، قبل 42 عامًا، وبعد دراسة فصل دراسي واحد، تزوجت وتركت الدراسة وانتقلت للعيش في مدينة تشاتانوغا، وعملت كمحاسبة.

و بناء على إلحاح أسرتها قررت أورموند العودة إلى الجامعة والحصول على درجة علمية. وبعد تقاعدها، قدمت طلبا إلى إدارة الجامعة، وقالت: "تأثر هذا القرار بحقيقة أن حفيدتي أرادت الالتحاق بجامعة تينيسي في تشاتانوغا".

وأشارت أورموند إلى أنه قبل وباء كورونا، لم يكن لدى بات وحفيدتها ميلودي أي صفوف مشتركة، ولكن بعد تطبيق الإغلاق العام انتقلوا إلى الدراسة عن بعد وقالت أورموند: "إنها بالتأكيد أكثر صعوبة، وأنا أفضل الصف الدراسي، لقد استمتعت حقًا بالمناقشات والقدرة على التفاعل مع العديد من الأشخاص من مناطق مختلفة. ولكن عدم وجود هؤلاء الأشخاص جعل الأمر أكثر صعوبة".

وعلق ستيفن آر أنجل أحد موظفي الجامعة :"نحن فخورون جدًا بوجود خريجين مثل ميلودي أورموند وجدتها بات أورموند، معًا، يجسدون التصميم والالتزام ، وحب التعلم مدى الحياة الذي نشجعه في كل خريج من جامعتنا".