شبيهة الراحلة ميرنا المهندس تظهر في ختام مهرجان القاهرة السينمائي وتردّ على حقيقة القرابة بينهما

أثارت مصممة الأزياء ندى أكرم حالة من الجدل والدهشة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب ظهورها على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ42، حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل صورة ندى كرم، وأعربوا عن دهشتهم لوجه الشبه كبير بينها وبين الفَنّانة الراحلة ميرنا المهندس.

ميرنا وندى
ندى أكرم


حيث ظهرت خلال حفل الختام في إطلالة مشابهة جداً للفنانة الراحلة بشكل كبير كما خَطَفَت الأضواء، حيث اعتقد الحضور أنّ ندى أكرم شقيقة ميرنا المهندس نظراً للشبه بينهما.


تعليقات حول الشبه


وقد غرّد المتابعون عبر «تويتر» في ذهول من الشبه الصادم بين النجمة الراحلة ميرنا المهندس وندى أكرم التي ظنّوها شقيقتها، حيث قال متابع: «أهي دي اللي اتجمع فيها الـ٤٠ شبه بتوع ميرنا المهندس»، فيما قال آخر: «هو الله يرحمها ميرنا المهندس طلعت على المسرح تاني ولا إيه؟». فيما ردت ندى أكرم على العديد من تساؤلات المتابعين عبر حسابها على تويتر قائلة: «أنا اسمي ندى أكرم، ومش أخت ميرنا المهندس الله يرحمها.. بس ده شرف ليا إني أكون ميرنا المهندس»، وأضافت: «أنا مبسوطة أوي إني كنت سبب إن الناس دي كلها تدعي النهاردة لميرنا المهندس وتفتكرها».


شاركت ندى في بطولة فيلم «توك توك»

ميرنا وندى
ميرنا وندى 


ندى أكرم هي مصممة أزياء حاصلة على بكالوريوس في التسوق، واعتمدت في تصميماتها على الثقافة المصرية بشكل كبير، حيث يغلب على تصميماتها الطابع الريفي أو الفرعوني، كما اشتهرت بتصميم فساتين الستينيات والسبعينيات، وصَمّمت بعض الإطلالات لبعض النجمات، ومنهن ياسمين صبري، ومي عز الدين، ورانيا يوسف. كما شاركت ندى في بطولة فيلم «توك توك» الذي أخرجه خضر محمد.
يشار إلى أن ميرنا المهندس توفيت في 5 أغسطس من عام 2015، داخل مستشفى المركز الطبي العالمي عن عمر ناهز 36 عاماً، بعد صراع مع المرض، حيث كانت ميرنا تعاني من مشاكل في النخاع الشوكي فضلاً عن إصابتها بنزيف في الرئة. وكانت ميرنا اعتزلت التمثيل لفترة في بداية الألفية الثانية، بعد معاناتها مع مرض في المعدة، ولكن بعد تحسّن حالتها الصحية عادت من جديد للوسط الفني وقدمت عدداً من الأعمال.