قبل رحيلها عن البيت الأبيض..ميلانيا ترامب تحقق إنجازًا لأسرة بايدن

2 صور

أعلنت ميلانيا ترامب قرينة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن انتهائها من إنجاز ستستمتع به أسرة الرئيس الأمريكي المنتخب، جو بايدن.

وقالت ميلانيا  في بيان صادر عن مكتبها، إنها انتهت من جناح التنس الجديد في البيت الأبيض، والذي بدأت في التخطيط له في أوائل عام 2018.

ويتضمن المشروع تجديد ملعب البيت الأبيض للتنس وحديقة الأحفاد، إلى جانب تشييد المبنى الجديد.

وبدأ التخطيط للمشروع في أوائل عام 2018، وفي يونيو/ حزيران 2019، تمت الموافقة عليه من قبل لجنة الفنون الجميلة والهيئة الوطنية لتخطيط العاصمة.

وتم التخطيط للمبنى والمناظر الطبيعية المرافقة له لكي تتماشى مع الهياكل الموجودة على أراضي البيت الأبيض، كما أن هيكله مستوحى من الهندسة المعمارية للبيت الأبيض.

وقالت ميلانيا ترامب في بيان رسمي: "يسعدني أن أعلن الانتهاء من جناح التنس على أرض البيت الأبيض، شكرا لجميع الحرفيين الموهوبين الذين جعلوا هذا المشروع ممكنا ولداعمي البيت الأبيض الكرماء".

وأضافت: "آمل أن تعمل هذه المساحة الخاصة كمكان للترفيه والتجمع للعائلات الأولى في المستقبل".

وتم تمويل المبنى الجديد من خلال تبرعات خاصة.

ولم تتواصل ميلانيا ترامب مع جيل بايدن، زوجة الرئيس الأمريكي المنتخب، جو بايدن، بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية ، حتى الان

ومن المقرر أن يغادر دونالد ترامب وأسرته البيت الأبيض، في 20 يناير/ كانون الثاني المقبل، بعد أن خسر الانتخابات أمام الرئيس المنتخب جو بايدن.

يشار الى أن دونالد ترامب لا يزال يرفض الاعتراف بفوز بايدن في الانتخابات الراسية التي جرت الشهر الماضي .