تامر حسني يرد على تشبيهه بالعندليب عبد الحليم حافظ

عَلّق الفنان تامر حسني على كلمة رئيس مهرجان القاهرة السينمائي المنتج محمد حفظي، التي قال فيها إنّه يشبه أسطورة الفن المصري في الغناء عبد الحليم حافظ، حيث قارن حفظي مشوار تامر حسني بمسيرة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، حيث قال تامر إنّه كان حلماً له أن يحقّق نجاحاً كبيراً بين الغناء والتمثيل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)


وقد نشر تامر عبر حسابه على «انستقرام» صوراً من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وعَلّق على حديث محمد حفظي رئيس المهرجان عنه قائلاً: «شرفت أمس بتقديم أغنية افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي وسط زملائي فناني ومبدعي مصر الكبار، كما تَشرّفت كل الشرف بكلمة الأستاذ محمد حفظي رئيس المهرجان عن تشبيه مسيرتي الفنية بالعندليب الراحل عبد الحليم حافظ في القرن الواحد والعشرين». واستطرد تامر: «فخور بالشهادة دي جدّاً خصوصاً أنّه كان حلماً منذ طفولتي أن أصعد بنجاح الغناء والتمثيل معاً، وأحقّق بهما ولو جزء بسيط من اللي حققه العندليب الراحل عبد الحليم حافظ».
وكان قال رئيس المهرجان السيناريست والمُنتج محمد حفظي خلال كلمته في المهرجان أثناء تقديم تامر حسني: «تامر من النجوم القليلين اللي قدروا يجمعوا بين النجاح في التمثيل والغناء، لذلك مسيرته تذكرني بعبد الحليم حافظ، لأنه تمكن من خطف قلوب المصريين كممثل ومطرب، وما أقوله مثبت بالأرقام». حيث حضر الفنان تامر حسني حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، في دار الأوبرا المصرية، وأدى أغنية "الدنيا فيلم" خصيصاً من أجل الحفل.


كنت بتخانق أنا والسقا على الفضائيات


وقدم حفل الافتتاح الفنان أشرف عبد الباقي، الذي تحدث بطريقة كوميدية مع الفنان تامر حسني، وسأله عن سبب غيابه في الفترة السابقة، ليرد تامر، بخفة ظل: «كنت بتخانق أنا والسقا على الفضائيات».
وظهر الفنانان أحمد السقا وأحمد حلمي وهما يرقصان على أنغام تامر حسني ليشعلا المسرح وسط تصفيق وهتافات الفنانين الذين حضروا الحفل.
وكان خِلاف كبير حدث مؤخراً دون سابق إنذار بين النجمين تامر حسني وأحمد السقا بسبب أزمة أثارها فيلم «الفلوس» رغم طرحه من فترة طويلة، وبدأت الأزمة بتصريحات السقا أثناء استضافته في برنامج «السيرة» مع الإعلامية وفاء الكيلاني، حين أعرب عن حزنه من تامر بسبب مشاركته معه في فيلم "الفلوس" كضيف شرف، ورغم ذلك تفاجأ من تصدر صورته واسمه على بوستر العمل كبطل للفيلم؛ ما أضر به.
وحرص عدد كبير من نجوم الفن على الحضور في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي منهم ياسمين صبري، ونيللي كريم، وهنا الزاهد، وساندي، وهبة مجدي، وليلى علوي، وشيرين رضا، وإيمان العاصي، ودرة، وصبا مبارك، وريم مصطفى، وجومانا مراد، ونسرين أمين، ونرمين الفقي، وإنجي المقدم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"