أحدث صورة للطفلة الأمريكية بعد معالجتها في روسيا من وحمة باتمان

4 صور

في أحدث صورة للطفلة الامريكية التي خضعت لعملية جراحية في روسيا لتخليصها من "وحمة باتمان" التي تكلف علاجها في الولايات المتحدة أمولا كبيرة عجز عن تحملها الأبوين .

ونشرت والدتها عددا من الصور التي تظهر تطور حالة طفلتها، وأظهرت الصور تقلص الوحمة على وجه الطفلة، وشفاء الجلد على الخد.

وكتبت والدة الطفلة أن هناك "علامة" على ساق ابنتها  اليسرى، وهو المكان الذي أخذ منه قطعة من الجلد. كما تم إجراء مماثل مع الساق الأخرى، قبل ثمانية أشهر، حيث استخدم الجلد للأنف.

وفي مقابلة، قالت كارول إنها وابنتها ستعودان إلى المنزل في 9 ديسمبر/كانون الأول، وبأن الطفلة الآن بخير وأنها تتعافى من العملية.

فيما قال أندريه إليكسوتيكن، مدير عيادة كراسنودار، وهو المركز الذي أجريت فيه العملية للطفلة، إن موعد العملية التالية غير معروف حتى الآن، وسيتم تحديدها عند عودة الأم وابنتها إلى روسيا.

واشتهرت الطفلة الأمريكية لونا فينر بالفتاة ذات "بقعة باتمان"، وكان وجهها مغطى بالكامل بحمى صباغية

وتتمتع الطفلة اليوم بصحة جيدة تماما. وكان عُرض على والدي لونا علاجها في الولايات المتحدة، لكن الامر تطلب 80 عملية تكلف أكثر من 400 ألف دولار.

واقترح أطباء كراسنودار طريقة مختلفة للعلاج، في العام الماضي، حيث سافرت الأم وابنتها إلى روسيا لتلقي العلاج.

وقالت والدة الطفلة التي سافررت الى روسيا مع ابنتها العام الماضي في وقت سابق ، أن العلاج في روسيا سيستغرق من السنة إلى سنة ونصف فقط، بينما في الولايات المتحدة، لم يضمن أحد تنفيذ العمليات خلال 4 سنوات على أقل تقدير.

وأضافت : الوقت الذي أعطاني إياه الدكتور بوبوف أمرا لا يصدق، فلقد زودني بالأمل في علاج سريع وناجح لفتاتي، لذلك دون تفكير، توجهنا إلى كراسنودار للعلاج