أحمد بدير يتهم مي العيدان بالتنمر والسب ويلجأ للقضاء والأخيرة ترد

أحمد بدير يحرك دعوى قضائية ضد مي العيدان

أعلن مكتب المحامي أشرف عبد العزيز، بصفته محامي الفنان أحمد بدير، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان، تجاه ما صدر منها من تنمر وسب في حق موكله وابنته، والسخرية منه بإساءات لفظية تناقلتها أغلب المواقع وحسابات التواصل الاجتماعي.

مي العيدان
مي العيدان تؤكد أن موقفها القانوني سليم

وقال محامي أحمد بدير عبر بيان رسمي: يعلن مكتب الأستاذ أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض، بصفته محامي الفنان القدير أحمد بدير، أنه جار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان، نحو ما قامت به من تنمر وسب وإساءات لفظية في حق الفنان القدير أحمد بدير بصفحتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام mayl3eidankwt، وقيام معظم المواقع الإلكترونية وصفحات السوشيال ميديا بنقل هذه الكلمات التي تمثل تنمر وسب في حق الفنان القدير أحمد بدير.

 

واستهانت مي العيدان بالبيان الرسمي مؤكدة أن قضية أحمد بدير خاسرة وفقا للقانون، وردت عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: ارد على هذا الخبر احب اقول ل احمد بدير المحاكم مفتوحه من ٧ صباحا توكل على الله و اللي ما اطاوله في أَيَّدَك طاوله برجلك.

أضافت: قضيتك خسرانه من الان بان القانون يحاسب على السب والقذف ونسب شيء ليس فيك اصلا وانا قلت بنته مزه طلعت بنت القرع وانت فعلا اقرع وفي مليون مقطع في مسرحياتك وانت تضحك الناس على قرعتك ومع احترامي سهير البابلي تفت على صلعتك في رَيَّا وسكينه ليش ما اعتبرتها اهانه اعتقد التفله حتى لو تمثيل جارحه خاصه اذا مصوره.

 

وواصلت ردها بقولها: وارجع اقولك اللي ما اطاوله ب ايدك طاوله برجلك انت شعرك مو مثل رشدي اباظه لحواجبك وانا نسبت شيء ليس فيك انت شوف صورتك جنبي وشوف اذا انت اقرع ولا بشعر بس خلي المحامي يطلع له بقرشين منك ماشي ما حركت فيني شعره بس عشان اتعرف اني ديمقراطية نشرت رد بنتك و ردك وخليت التعليقات مفتوحه ما أغلقتها وللعلم ترى عندي بدل المحامي ٦ وافهم بالقانون و حافظته.

 

 

يذكر أن مي، قامت بنشر صورة للفنان أحمد بدير وصورة ابنته، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستقرام، معلقة عليها: صورة ابنة الفنان أحمد بدير، والله طلعت بنته مزة.. بنت الأقرع.

 

وردت سارة ابنة الفنان أحمد بدير، عليها في منشور عبر صفحتها الخاصة على موقع الفيس بوك، قالت فيه: طيب أنا صحيت من النوم النهارده لقيت مصر كلها بعتالي عن بوست أستاذة مي العيدان (الإعلامية).. أنا أسمع عن حضرتك طبعًا وأعرف إنك شخص مشاكس يعشق التنمر وخصوصًا التنمر على الفنانين!.. بس حابة أوضحلك كام حاجه كده.

 

وتابعت: أولا أنا أبويا نجم كبير من نجوم الوطن العربي، ومحدش هيسمحلك تتكلمي عليه نص كلمة، وأعتقد إنك شوفتي ده كفاية في هجوم الوطن العربي كله عليكي اللي أنا نفسي اتفاجأت بيه، وبشكر كل الناس اللي ردت غيبتنا!.. ثانيًا لو الفنانين بالنسبة لك حياتهم مستباحة فأنا مش فنانة عشان تحطيني معاهم في جملة مفيدة مع احترامي لكل الفنانيين طبعًا!.

 

وأضافت سارة: ثالثًا أبويًا اللي حضرتك بتغلطي فيه ده علمني أرفض التنمر بجميع أشكاله وحضرتك غلطتي فأنا أكيد مش هسكت!، وأخيرًا أنا أبويا زي القمر ورأيك بعد إذنك احتفظي بيه لنفسك بعد كده.

 

وردت العيدان على سارة أحمد بدير، وقالت: أولًا من قال إني سخرت منه أنا قلت عنه أقرع وهو فعلًا أقرع، وأشوف ياكثر مشاهدة في مسرحياته وأفلامه اللي يسخر هو من قرعته، وسهير البابلي تفت على قرعته في ريا وسكينه أشوف ما تكلمتوا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"