اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد: حلا الترك لن تفرط في مستقبلها الجامعي وتبحث عن العالمية

تصدر اسم النجمة البحرينية، حلا الترك، ترند جوجل بعد ظهورها في حلقة خاصة من برنامج "صدى الملاعب" الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا برفقة الفنان اللبناني عباس جعفر، وكشفت فيها عن مطربيها المفضلين ومصير دراستها الجامعية، وماذا ستفعل بثروتها، وهل تخطط للوصول إلى العالمية، ولكن المفاجأة الكبرى كانت في تجاهل حلا التام لوالديها واستبعادهما من قائمة أكثر الشخاص أهمية لديها.

حلا الترك
حلا الترك انتظمت في دراسة تصميم الأزياء

​حلا الترك​ ردا على سؤال عن نجوم الغناء الذين تتمنى غناء ديو معهم اختارت من العالم العربي كل من الفنان الإماراتي ​حسين الجسمي​ والفنانين السعوديين ​راشد الماجد​ و​عبدالمجيد عبدالله​، فيما إختارت النجمات العالميات ​أريانا غراندي​ و​سيلينا غوميز​ و​أنجلينا جولي​ للقائهن، واللافت انها استبعدت الغناء مع والدها أو زوجته دنيا بطمة.

 

الاستبعاد نفسه استمر عندما طالبها الإعلامي السوري ​مصطفى الآغا​، بقائمة تضم أسماء ثلاثة أشخاص مهمين في حياتها، لتجاوب أنهم جدتها وعمتها وخالتها، دون أن تشير إلى والدها المنتج ​محمد الترك​ أو والدتها ​منى السابر​، وعند سؤالها عن أنها لو امتلكت 3 زهرات وطُلب منها أن تهديهن لثلاثة أشخاص، أجابت بأنها ستهديهن لجدتها وأخيها وعمتها.

 

 

وردا على سؤال عن هدفها في الحياة هل هو الرقص والغناء والفن أم الثروة قالت حلا الترك إنها تحاول أن تحقق التوازن بين دراستها ومشوارها الفني وتسعى لتحقيق النجاح على الصعيدين، وباغتها الأغا بتعليق: حتى تعرفين ترتبين الأموال الكثيرة الخاصة بك، وغطت الترك وجهها قائلة: "ما راح أتكلم".

 

 وعن طموحها للدخول إلى بوابة العالمية عن طريق هوليوود، قالت حلا الترك إنها تخطط للأمر وتتمنى الوصول إليه لاحقاً، لافتة إلى نجمتها المفضلة آريانا غراندي والتي قالت أنها تتمنى رؤيتها.

 

وكشفت حلا عن انتظامها في دراسة التصميم، مؤكدة أن تصميم الأزياء والموضة لن يخطفاها من عالم الغناء، ولكنها حريصة على استكمال دراستها الجامعية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"