اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"وجدي أنا" جديد أصيل أبو بكر

عَبْرَ موقع "يوتيوب"، طَرَحَ الفنان أصيل أبو بكر أحدث أغنياته، التي حملت اسم "وجدي أنا"، وهي من كلمات الشاعر أحمد سعيد النيادي، وألحان حامد هاشم.
ويُعَدُّ أصيل أبو بكر من الأصوات الجميلة التي تقدِّم فنًّا ممتعًا، وقَدَّمَ العديد من الأعمال التي ما زالت باقية في ذاكرة محبِّيه، كذلك يُعَدُّ من الملحنين المهمين في الخليج، فقد تعاون مع عدد من الفنانين، وقدَّم لهم أجمل الألحان، ومن أبرزهم: عبد المجيد عبد الله، وعبد الكريم عبد القادر، وعبد الله الرويشد، وحسين الجسمي، وديانا حداد، والمطربة الراحلة رجاء بلمليح، بالإضافة إلى آخرين.

تابعي المزيد:استعدادات راشد الماجد واصيل ابو بكر لأولى حفلات اليوم الوطني السعودي الـ 90



أصدر ألبومه الأخير باسم "نصي الثاني"

أصيل أبوبكر


وقد أصدر أول ألبوماته عام 1992، بعنوان "دخلت بحرك"، وحقَّق نجاحًا، وعلى وجه الخصوص أغنية "شمس بيني وبينك"، واستمر في إصدار ألبوماته حتى الوقت الحالي. وقد أصدر ألبومه الأخير باسم "نصي الثاني"، وحقق نجاحًا في مبيعاته، وبدايته الفنية كانت من خلال مشاركته في دويتو مع والده الفنان أبو بكر سالم، بأغنية "ريحة أهلي"، وأغنية وطنية بعنوان "يا بلادي واصلي".
وكان من أحدث مشاركاته أوبريت وطني حمل اسم "سلام من السعودية"، والذي شارك فيه نخبة من نجوم الفن السعودي، ومن أبرزهم: محمد عبده، وطلال سلامة، وراشد الماجد، وجابر الكاسر، وخالد عبد الرحمن، وعبادي الجوهر، ورابح صقر، وراشد الفارس، وعبد المجيد عبد الله، وعايض يوسف، وداليا مبارك، وماجد المهندس، وكتب الأوبريت الشاعر عبد الله أبو راس، وألحان أحمد الهرمي.