ميساء مغربي: هناك من جَيَّشَ الرأيَ العام ضد المشاهير في فيلم "أكشن 123"

ردَّت ميساء مغربي على كل من انتقد فيلم "أكشن 123"، وذلك عبر برنامج تفاعلكم مع الإعلامية سارة دندراوي، على قناة العربية، متحدثة عن أنها معتادة على الجدل، وأن الأمر المحزن هو أن العرض الجماهيري يوم الخميس الساعة الثامنة مساءً كان ممتلئًا بالكامل، والعرض الثاني كان الساعة 11 مساءً، وفي الساعة 1 فجرًا تفاجأتْ بأن هناك الكثير من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي تُثير أن الفيلم فشل فعليًّا، ونوهت ميساء مغربي بأن النجاح من الفشل بالنسبة للفيلم يُقاس بعد عرض الفيلم بأسبوع، أو حسب الكشوفات التي تخرج من الإيرادات التي تُعرض، وتساءلت ميساء: هل الفيلم يتمُّ الحكم عليه من أول يوم؟ ما هي المصلحة إذًا في هذا الأمر؟

وقالت ميساء إنها ضد نظرية المؤامرة بشكل عام، وإن وُجِدَتْ فإنها تتجاهلها، ونوهت بأنها تلقت رسائل عن فشل الفيلم في نفس التوقيت الذي كانت فيه داخل دور العرض التي تعرض الفيلم، مشيرة إلى أن هناك أمورًا شخصية تجاه بعض الأشخاص في الفيلم، ولذلك تعرَّضنا للظلم، وحرام أن تُهدر حقوق الناس وجهودهم. وذكرت أنها مؤمنة بإعادة تدوير المواهب.

وأضافت ميساء: "أنا لست ضد المشاهير، وهناك من جَيَّشَ الرأيَ العام ضد المشاهير، وأنا مع المشاهير المختصين كلّ في مجاله"، وأشارت أيضًا إلى أنه يحق لكل شخص أن يقيِّم الفيلم بالنقد، بشرط حضوره للفيلم ومشاهدته ومن ثَمَّ الحكم عليه، وتساءلت ميساء: "هل أنتم ضد الحركة السينمائية والثقافية؟".

واختتمت ميساء حديثها بأن هذه التجربة تمنحها 8/10، وقالت ميساء إن ميزانية الفيلم متواضعة، ولم يتجاوز المليون دولار، وأجرها كان مجانيًّا ودعمًا للشباب، ومن قام بالإنتاج شركتان سعودية وإمارتية، وإنها صاحبة فكرة العمل.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"