شاهد أحمد سعد: خطيبتي أبعدتني عن أزمات كانت تغضب جمهوري

أحمد سعد يؤمن بمقولة وراء كل رجل عظيم امرأة

نسب المطرب الشعبي أحمد سعد الفضل في نجاحه الفني مؤخرا وابتعاده عن الأزمات والمواقف المسيئة لشخصه، إلى رعاية خطيبته عليا بسيوني له، مؤكدا أن مقولة وراء كل رجل عظيم امرأة تنطبق على علاقته بخطيبته الجديدة.

أحمد سعد
أحمد سعد مع خطيبته عليا بسيوني قبل حفله في مهرجان الموسيقى العربية

أضاف سعد في تصريحات لبرنامج "the insider بالعربي"، على هامش حفله الأخير في مهرجان الموسيقى العربية: أنا مبسوط معها جدًا، مش مبسوط إننا بنخرج ونتفسح، لأ، مبسوط إنها بتاخد بالها مني، وهما بيقولوا إن وراء كل رجل عظيم امرأة ليه؟؛ لأنها بتاخد بالها منه.

 

وتابع مؤكدا أن الجمهور بدأ يلاحظ أنه في الفترة الأخيرة يشهد تطورا على المستوى العملي، وأصبح بعيدا تماما عن المشاكل وعن الأخبار التي يشمئز منها الجمهور.

 

واكد أحمد سعد أنه ينوى اجراء حفل الزفاف قبل نهاية العام الجاري، ولكن لم يتم تحديد موعد نهائي حتى الآن.

 

وسبق أن اعترف المطرب أحمد سعد بوجود قصة حب جديدة في حياته، ولكنه تعلم الدرس من تجربتيه مع زوجتيه السابقتين سمية الخشاب وريم البارودي وقرر ألا يكشف عن تفاصيل حياته الخاصة، وسيبقى القصة طي الكتمان، ونفي سعد أن يكون مظلوما بعد حملة الهجوم عليه من زوجته سمية الخشاب، مؤكدا أنه لا يوجد شخص مظلوم فيما حدث، وكل طرف حصل على حصاد نيته وأعماله!!

 

وأضاف أحمد سعد أثناء لقائه فى برنامج "الجمعة في مصر" تقديم الإعلامية ياسمين سعيد: هذه المرة سأضع سياجا من السرية حول هذه العلاقة العاطفية حتى لا اتعرض لنفس الأزمات التي تعرضت لها في المرات السابقة، مؤكدا أن اختياره هذه المرة مختلف تماما عن اختياراته السابقة.

 

أكد أنه تعلم بالكي والنار، وغير مستعد لخوض هذه المعاناة مرة أخرى، مشيرا إلى أنه أفضل نفسيا الآن، وبات أقرب إلى الله، وأكد تصفية الخلافات مع الفنانة ريم البارودي وعودة الصداقة بينهما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"