شاهد بالصور تدهور الحالة الصحية لميار الببلاوي ودخولها العناية المركزة بأميركا

صور من العناية المركزة ومعاناة ميار الببلاوي من المرض بأميركا

دخلت الفنانة ميار الببلاوي العناية المركزة بأحد مستشفيات أميركا وذلك بعد تدهور الحالة الصحية لها، حيث ناشد ابنها الجمهور وكل محبيها الدعاء لها، وأرفق ذلك بصور مُؤثّرة لها من داخل غرفتها في المستشفى، حيث لم يكشف نجلها محمد أيّ تفاصيل عن أزمتها الصحية أو مرضها باستثناء بأنها تحتاج الدعاء بعد تأزم وضعها الصحي.

الصور التي نشرها ابن الفنانة المعتزلة ومقدمة البرامج ميار الببلاوي كانت عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك» صاحبها قلق الجمهور على صحة والدته بعدما ظهرت فيها والدته وهي ترقد على السرير داخل إحدى غرف المستشفى، كاشفاً عن تدهور حالتها الصحية وناشد الجمهور بالدعاء لها حيث كتب في تدوينته قائلاً: «أنا محمد ابن الدكتورة ميار الببلاوي... ماما في أميركا في العناية المركزة، وتعبانة أوي.. أسألكم الدعاء ليها أرجوكم». بينما رجح بعض المتابعين بأنها ربما تكون مصابة بفيروس كورونا بعدما بات هذا المرض يتنقل بسرعة كبيرة بين الكثير ومنهم المشاهير.

وتفاعل الجمهور مع منشور نجل ميار الببلاوي متمنين لها الصحة والسلامة وأن تستعيد عافيتها عاجلاً، وطلبوا من نجلها بأن يطمئنهم عن حالتها ويشرح لهم المزيد عن وضعها الصحي.


أزمات في حياة ميار الببلاوي

ميار الببلاوي دخلت العناية المركزة واشتباه في إصابتها بكورونا
ميار الببلاوي دخلت العناية المركزة واشتباه في إصابتها بكورونا


خلال السنوات الماضية تعرضت ميار الببلاوي لأكثر من أزمة صحية دخلت على إثرها للمستشفى، آخرها خضوعها لعملية جراحية عام 2018 لم تكشف عن طبيعتها، وكذلك خضوعها لعملية جراحية في القلب في أحد مستشفيات لوس أنجلوس أواخر عام 2017.


حياتها وارتداء الحجاب

 

 صور من العناية المركزة لميار الببلاوي
 صور من العناية المركزة لميار الببلاوي


يشار إلى أنّ ميار الببلاوي هي ممثلة وإعلامية مصرية وسفيرة نوايا حسنة تبلغ 47 عامًا، بدأت مسيرتها المهنية في مجال الإعلانات ومنها إلى التلفزيون والسينما والمسرح. وقد ولدت في محافظة أسيوط، مصر عام 1975، وبدأت التمثيل عام 1992 من خلال مسلسل «الإمام أبو حنيفة النعمان» وفيلم «زوجتي والذئب».

وارتدت ميار الحجاب وتوجهت للعمل في الأعمال الفنية في المملكة العربية السعودية وأتقنت لهجتها، كما انضمت للعمل في برامج المسابقات الدينية، وشاركت في أكثر من 70 عملاً فنياً خلال مسيرتها المهنية تنوعت بين الدراما والسينما والمسرح، ومن أهم الأعمال التي شاركت فيها «زوجتي والذئب»، «صراع الحسناوات»، «انذار بالطاعة»، «ديسكو ديسكو».


تزوجت 4 مرات

ميار مع أحد أزواجها
ميار مع أحد أزواجها


تزوجت ميار الببلاوي 4 مرات كان أولها من المنتج السعودي عبد الله الكاتب، ووالد ابنها الوحيد «محمد. وبعد زواجها الرابع، تعرضت لهجوم عنيف من جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لتعدّد زيجاتها، وخاصة بعد أن نشرت صورًا لها بالفستان الأبيض رفقة زوجها الرابع.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"