سارة عبد الرحمن عادت من الجونة بفيروس كورونا

سارة عبد الرحمن تعلن إصابتها بفيروس كورونا

أعلنت الفنانة سارة عبد الرحمن، إصابتها بفيروس كورونا بعد عودتها من فيروس كورونا، لتزيد من احتمالات صدق نبوءة المخرج كريم العدل، بانتشار العدوي بين نجوم الفن الذين شاركوا في فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، وتحققت النبوءة بالفعل مع قريبته ريم العدل التي أعلنت إيجابية حالتها، والمطرب ويجز.

سارة عبد الرحمن
سارة عبد الرحمن من كواليس مهرجان الجونة

سارة عبد الرحمن أعلنت الخبر اليوم الأربعاء قائلة: أنا عملت تحليل كورونا، والنتيجة طلعت إيجابي للأسف، يا رب يهون على أي حد عنده أو عندها كورونا، ويارب يشفي الكل.

سارة عبد الرحمن
سارة عبد الرحمن خضعت لفحص كورونا

وبعدها بساعات قليلة أعلنت الاستايلست ريم العدل إصابتها بفيروس كورونا، بعد عودتها من مهرجان الجونة السينمائي، وكتبت عبر حسابها على موقع الفيس بوك: رغم إني معنديش أي أعراض خالص، ولأن الاحتياط واجب ومسؤولية في الظروف دي، عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف.

 

أضافت ريم: بعض الأصدقاء عملوا تحليل طلع إيجابي وبعدها عملوا واحد تاني وطلع سلبي. بس أنا هعزل نفسي كده كده لحد ما أتأكد مليون في المية. كلنا لازم نعمل تحليل احتياطي يا جماعة. ربنا يسلّم الجميع وبعد ساعة تقريبا سارعت بحذف المنشور.

.

 

وأعلن المطرب ويجز أيضا اصابته بفيروس كورونا مطالبا كل من خالطه بالخضوع للفحص قائلا: يا جماعة أنا حللت كورونا وطلع إيجابي، أنا في الجونة بقالي فترة، احتكيت بناس كثير، فأرجوكم أي حد احتك بي في الفترة دي يعزل نفسه ويحلل، ربنا يعافينا جميعا.

 

يذكر أن المخرج كريم العدل توقع زيادة أعداد حالات المصابين بكورونا في الوسط الفني خاصة بعد مهرجان الجونة والتجمعات التي حدثت خلال فترة المهرجان وقال: الكام يوم اللي جايين دول هنشوف فيهم ارتفاع عدد مرضى الكورونا من الوسط الفني بسبب مهرجان الجونة.. يا ريت أي حد كان في الجونة يعزل نفسه ويعمل مسحة الأول قبل ما يقابل أي حد.. اللهم بلغت.. اللهم فاشهد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"