أقام حفلا للتشهير بخيانة زوجته الحامل أمام الحاضرين

2 صور

في لحظات مفاجأة وصادمة، تحول حفل إعلان زوجين عن جنس مولودهما إلى حفل تشهير بخيانة الزوجة، حيث استغل الزوج الحضور العائلي والأصدقاء ووجه اتهامات لزوجته بالخيانة مع أحد الحضور، وأن الطفل من هذا الرجل وليس منه.

 

نزلت تلك الكلمات كالصاعقة على رأس الزوجة والاهل عندما وقف الزوج أمام الحضور مدعيًا  أن الطفل الذي تحمله هو طفل من شخص آخر.

 

وقد سجل المشهد في مقطع فيديو، يظهر فيه الزوج يوجه اتهامات مروعة أمام الضيوف ويشير بأصابعه نحو الرجل الذي يدعي أنها خدعته معه وفق صحيفة "ذا صن" البريطانية.

 

 والتقط الفيديو الزوج متحدثًا باللغة الإسبانية وهو يخاطب الحضور قائلًا: "لدي هنا وثيقة.. وأنتم تعلمون جميعًا أنني أتوقع ولدًا، وفي ايدي اختبار الحمل وأنتم تعلمون أنني سأكون أبًا، و لكن تم خداعي".

 

وأضاف "هذا دليل على أنها ليست حاملًا في شهرها الرابع لكنها في الواقع حامل في شهرها السادس."، حاولت الزوجة أن تطلب من زوجها مناقشة الأمر معها في الخارج ، لكنه كان مصمم على كشف الحقيقة امام الجميع.

 

ويقدم للجمهور لقطات للزوجة تبدو وكأنها تجوب مع حبيبها، الذي كان جالسًا بين الحضور،مضيفا "هذا ليس طفلي، هذه الحفلة لهذين الاثنين"، عمت الفوضى في الحفل  بينما استمر الزوج يقول: "هذه الحفلة ليست لي، بل من أجلهما، وسأتركها عند هذا الحد".

 

وانتهي الحفل ليغادر الزوج وزوجته تلاحقه،  بينما اتجه الحضور  للتعبير عن غضبهم على الرجل الآخر وضربه.